رونالدو يهز ريال مدريد بتصريحات حول مستقبله الكروي

أكد الدون أنه فعلاً لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد نحو أي مكان أو أي بطولة

أكد الدون أنه فعلاً لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد نحو أي مكان أو أي بطولة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 07-11-2015 الساعة 18:57
مدريد - الخليج أونلاين


تحدث الدولي البرتغالي كريسيتانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عن الشائعات التي تحدث عنها الإعلام كثيراً حول رحيله عن القلعة الملكية قريباً.

وأكد الدون في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر السبت، أنه فعلاً لا يمانع الرحيل عن ريال مدريد نحو أي مكان أو أي بطولة، وذلك نقلاً عن مجلة FHM التي تنشر سلسلة وثائقية عن مسيرة الدون وحياته الخاصة، وقال النجم البرتغالي، بهذا الصدد: "أنا لم أغلق الباب بوجه أي مكان أو أي بطولة".

وأضاف النجم البرتغالي بالكشف عن الوجهة التي لا يمانع الرحيل لها وقال: "دون شك فرصة اللعب في أمريكا لا تعوض"، مؤكداً أن الأجواء وطبيعة الحياة هناك تعجبه.

وتأتي هذه التصريحات بعد يوم من تصريحات مدير أعماله خورخي مينديز، الذي أكد في وقت سابق أن النجم البرتغالي لن يغادر ريال مدريد، بل وسيعتزل فيه.

وذلك بعد أن لمح الدون في مناسبة سابقة أنه لا يعلم ما الذي سيحدث في المستقبل عند الحديث عن مشواره مع الملكي، قبل أن يقوم بالعديد من التلميحات مع مدرب ورئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات دوري الأبطال.

وأضافت صحيفة ماركا، أن التعارض الواضح بين ما يقوله الدون وموكله يضع كل الاحتمالات قيد الحدوث، إذ أكد رونالدو في التصريحات نفسها أنه سيسعى للبحث عن السعادة والبيئة المريحة بغض النظر عن المكان والبطولة.

يذكر أن الدون يعتبر من أولويات كبار القارة الأوروبية، حيث تسعى أندية باريس سان جيرمان وقطبا مدينة مانشستر وأيضاً تشيلسي للتعاقد مع النجم الدولي البرتغالي.

مكة المكرمة