ريال مدريد آخر المتأهلين إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

رقم قياسي لريال مدريد بعدم الخسارة لـ40 مباراة متتالية

رقم قياسي لريال مدريد بعدم الخسارة لـ40 مباراة متتالية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-01-2017 الساعة 01:29
مدريد - الخليج أونلاين


تأهل نادي ريال مدريد، مساء الخميس، إلى دور الثمانية (ربع النهائي) لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعدما تعادل مع مضيفه إشبيلية بثلاثة أهداف لكل منهما في إياب دور الـ 16.

وبادر إشبيلية بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة العاشرة بنيران صديقة عن طريق البرازيلي دانيلو دا سيلفا بالخطأ في مرماه.

وكثف بعدها لاعبو إشبيلية من هجماتهم في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، لكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم إشبيلية بهدف نظيف.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني حيث تبادل الفريقان الهجمات إلى أن جاءت الدقيقة 48 لتشهد معها هدف التعادل للملكي عن طريق ماركو أسينسيو.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضع قدماً في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

ومع حلول الدقيقة 54 أضاف لاعب الجبل الأسود ستيفان يوفيتيتش الهدف الثاني لإشبيلية، ثم أضاف فيسنتي إيبورا الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وأضاف سيرخيو راموس الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 83 من ضربة جزاء، وجاءت الدقيقة 91 ليتمكن الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثالث والتعادل.

وجاء تأهل ريال مدريد إلى ربع النهائي بإجمالي نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وبذلك، اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع النهائي؛ وهي ريال مدريد، وسيلتا فيغو، وإيبار، وبرشلونة، وريال سوسيداد، وألكوركون، وديبورتيفو ألافيس وأتليتكو مدريد.

مكة المكرمة