ريال مدريد بدأ يعد العدة لموسمه الجديد

يشعر بنيتيز بتوتر شديد من ظهور لاعبيه بلياقة بدنية متواضعة

يشعر بنيتيز بتوتر شديد من ظهور لاعبيه بلياقة بدنية متواضعة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-07-2015 الساعة 17:38
مدريد - الخليج أونلاين


بدأ ريال مدريد التفكير في تحضيراته للموسم الجديد، على أمل تهيئة جميع نجوم الفريق بشكل رائع من الناحيتين الفنية والبدنية، والمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل.

ووفقاً لماركا فالمدرب الإسباني، رافا بنيتيز، يرفض مصطلح الحصول على راحة، إذ يتصل من مدينة ليفربول، حيث يقضي إجازته، بشكل يومي بمسؤولي النادي للاطمئنان على فترة الاستعداد للموسم المقبل والتحضير لجميع التفاصيل.

وتابعت الصحيفة أن "رافا بنيتيز على اتصال مع جميع اللاعبين عبر الهاتف بشكل يومي؛ ومن بينهم كريستيانو رونالدو وإيكر كاسياس، بالرغم ممّا يقال من شائعات عن سوء العلاقة بين الثنائي وريال مدريد، وهو ما نفاه اللاعب البرتغالي في تصريحات السبت".

ولم يتحدث بنيتيز مع نجومه الجدد عن القضايا الهامة داخل النادي مثل قضية سيرخيو راموس، وإمكانية رحيل إيكر كاسياس وسوق الانتقالات الصيفية، بل كان تركيزه على كيفية إعداد اللاعبين للموسم الجديد وحصولهم على الإجازة الصيفية بالشكل المطلوب، وتحضيراتهم النفسية للموسم المقبل.

ويشعر رافا بنيتيز، مدرب ريال مدريد، بتوتر شديد من ظهور لاعبيه بلياقة بدنية متواضعة في الموسم الجديد؛ وهو ما دفع المدرب إلى الاطمئنان بشكل مستمر على حالة لاعبيه والإصابات داخل الفريق، خاصة مع معاناة لوكا مودريتش، ودانيلو، ومارسيلو، من الإصابات.

ويعمل باكو دي ميغيل، مدرب اللياقة البدنية في ريال مدريد، دوراً كبيراً من أجل إعداد ملف بدني خاص لكل لاعب وبرنامج غذائي، حيث سيتم قياس وزن كل لاعب من اليوم الأول له في المعسكر التحضيري، للسعي لتكوين فريق قوي من الناحية البدنية والجسمانية.

ويواجه ريال مدريد اختلافات عديدة في موسمه التحضيري، إذ سيتحول من برودة الطقس في مدينة ملبورن الأسترالية، إلى الحرارة المرتفعة في كوانغتشو الصينية، ذلك أنه وفي وقت قصير للغاية سيلعب ريال مدريد في ملبورن بدرجة حرارة من 8 إلى 13 مئوية ورطوبة 60%، ثم ينتقل للصين ليلعب في كوانغتشو بدرجة حرارة من 35 إلى 40 مئوية ورطوبة 100%.

ومع العودة من الصين سوف يواجه ريال مدريد 3 مباريات ودية؛ من بينها 2 في كأس أودي في ميونيخ بألمانيا، ولقاء في أوسلو في النرويج، ومن ثم سيبدأ مشواره في الليغا عقب لقاء أوسلو بأربعة أيام.

مكة المكرمة