ريال مدريد جاهز للانقضاض على نيمار في هذه الحالة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6p9AjV

نيمار أغلى لاعب في تاريخ انتقالات كرة القدم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-11-2018 الساعة 20:42
مدريد - الخليج أونلاين

يترقب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد اللحظة المناسبة للانقضاض على النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، في حال اضطر العملاق الباريسي إلى التخلي عن أحد نجومه من أجل تجنب أي عقوبات محتملة في حال ثبت خرقه قانون "اللعب المالي النظيف".

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الخميس، أن ريال مدريد جاهز للتقدم بعرض للحصول على نيمار أو زميله الآخر في الفريق الباريسي كيليان مبابي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بطل الدوري الفرنسي قد يجد نفسه مضطراً لبيع أحد لاعبيه "الأغلى في تاريخ كرة القدم"؛ إذا تبين ارتكابه خرقاً لقانون اللعب المالي النظيف.

ويجري الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تحقيقات مع أكثر من نادٍ بالقارة العجوز، وقد يفرض عقوبات صارمة على الأندية المخالفة لسياسة التعاقدات، قد تصل إلى حد حرمانها من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ونجح سان جيرمان في إبرام "صفقة القرن" الكروية؛ بانتدابه نيمار صيف عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح النجم البرازيلي الأغلى في تاريخ "الساحرة المستديرة".

وخلال العام ذاته، تعاقد "أمراء باريس" مع الشاب كيليان مبابي قادماً من صفوف فريق الإمارة موناكو، على سبيل الإعارة، قبل أن يشتري عقده بصفة نهائية، صيف 2018، في صفقة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

وبحسب صحيفة "آس"، يبدو نيمار الأقرب للرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء"، في ظل التوهج الكبير لمبابي مع فريقه الباريسي ومنتخب بلاده الفرنسي الذي توج بطلاً للعالم في مونديال روسيا.

ولا يزال النادي الملكي ورئيسه فلورنتينو بيريز يبحث عن نجم كبير في ملعب "سانتياغو برنابيو"، بعد رحيل "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو، في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، من أجل ارتداء قميص يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

مكة المكرمة