ريال مدريد قد يضحّي بنجمه الأول لأجل ضم هذا اللاعب

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G98AoD

ريال مدريد لا يُمانع إدارج غاريث بيل في الصفقة المرتقبة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 17-10-2018 الساعة 20:15
لندن - الخليج أونلاين

يُمنّي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد النفس بإبرام صفقة تبادلية مع إدارة تشيلسي الإنجليزي، تقضي بوصول الساحر البلجيكي إيدين هازارد إلى ملعب "سانتياغو برنابيو"، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، الأربعاء، أن النادي الملكي يتطلّع لعقد صفقة ثنائية مع نظيره اللندني، يتم بموجبها الظفر بخدمات صانع الألعاب، البلجيكي هازارد، في الميركاتو الشتوي المقبل (شتاء 2019)، وعدم الانتظار إلى انتقالات صيف العام المقبل.

وأشارت إلى أن تشيلسي قد يوافق على الصفقة التبادلية المقترحة؛ لأن عقد هازارد يوشك على النهاية، وبإمكانه الرحيل عن قلعة "ستامفورد بريدج" بصورة مجانية بعد نهاية الموسم المقبل.

ولفتت إلى أن ريال مدريد يُبدي رغبة جامحة في انتداب هازارد إلى صفوف حامل لقب النسخ الثلاث الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، والعمل على تحقيق حلم النجم البلجيكي بالفوز بجائزة "الكرة الذهبية" بألوان الفريق الملكي.

ويعيش هازارد أوقاتاً رائعة مع فريقه الإنجليزي ومنتخب بلاده؛ إذ قاد الأخير للمركز الثالث في مونديال روسيا الذي أُقيم صيف هذا العام، في الوقت الذي يتربّع فيه على صدارة هدّافي "البريميرليغ" برصيد 7 أهداف حتى الآن.

في الجهة المقابلة، يُعاني غاريث بيل من "لعنة الإصابات" التي تُبعده فترات طويلة عن "المستطيل الأخضر"، كما أنه يواجه غضباً من جماهير ريال مدريد في ظل النتائج المتذبذبة لبطل أوروبا هذا الموسم، إلى جانب تسجيله 3 أهداف فقط في الدوري الإسباني.

مكة المكرمة