ريال مدريد للتتويج بالليغا.. وبرشلونة يحلم بخسارة "الملكي"

من يتوّج بطلاً للدوري الإسباني؟

من يتوّج بطلاً للدوري الإسباني؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 20-05-2017 الساعة 21:56
مدريد - الخليج أونلاين


تنتظر جماهير نادي ريال مدريد، الأحد، التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم؛ حين يحل ضيفاً على ملعب ملقة المعروف بـ"لا روزليدا"، حيث يكفي الفريق الملكي الحصول على نقطة من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات وتحديداً عام 2012.

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جميع لاعبيه بمن فيهم المصابون غاريث بيل وداني كارفخال، إضافة إلى نجله في الفريق الرديف إنزو زيدان، ضمن قائمة ريال مدريد لمواجهة الفريق الأندلسي في آخر جولات الليغا.

وقال زيدان، في مؤتمر صحفي عشية المواجهة: "سيسافر الجميع، لنقول إننا جميعاً مهمون وعلى الجميع أن يتواجد في المباراتين المتبقيتين"، في إشارة إلى مواجهة ملقا بالدوري الإسباني، ويوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتضم القائمة كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارفخال ودانيلو وبيبي وسيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز ومارسيلو وفابيو كوينتراو وكاسيميرو وتوني كروس وماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وإيسكو وماركو أسينسيو وإنزو زيدان وخاميس رودريغيز وغاريث بيل ولوكاس فاسكويز وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وألفارو موراتا وماريانو دياز.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 90 نقطة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يتفوق على "الملكي" في المواجهات المباشرة.

في الجهة المقابلة، تُمني جماهير برشلونة النفس بحدوث سيناريو يبدو مستبعداً؛ ويتمثل بفوز فريق المدرب لويس إنريكي على إيبار في المباراة التي يحتضنها ملعب "كامب نو"، إلى جانب خسارة ريال مدريد في مواجهته الأخيرة؛ لكي يتوّج بطلاً للمسابقة المحلية.

مكة المكرمة
عاجل

النائب الديمقراطي مالينوسكي: الكونغرس الأمريكي يمكنه إحالة اسم بن سلمان إلى الإدارة لمعاقبته وفق قانون ماغنيسكي

عاجل

وسائل إعلام روسية: فتاة تفجر نفسها قرب نقطة تفتيش في غروزني بجمهورية الشيشان