ريال مدريد وسان جرمان يجذبان سياسيين ومشاهير

يتميز الناديان بأنهما الأكثر شعبية في بلديهما

يتميز الناديان بأنهما الأكثر شعبية في بلديهما

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 21-10-2015 الساعة 22:06
باريس - الخليج أونلاين


وسط حضور قياسي لجماهير النادي الفرنسي باريس سان جرمان، وجماهير مضيفه ريال مدريد، حضر كل من أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، لمباراة قمة الجولة الثالثة، للمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

المباراة التي تجرى في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، بين ريال مدريد وباريس سان جرمان، حضرها أيضاً ثلة من وجوه المجتمع العالمي من السياسين والرياضين والفنانيين.

فمن السياسين كان لافتاً وجود الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي لتشجيع ناديه المفضل باريس سان جرمان، ومن الفنانين حضر اللقاء والممثل العالمي براد بيت، ونظيره مورغن فريمن، وأنتوني هوبكنز، ومن اللاعبين كان لافتاً وجود اللاعب الإنجليزي المعتزل ديفيد بيكهام، ونظيره البرازيلي رونالدو، والبرتغالي لويس فيغو، والفرنسي زين الدين زيدان.

ويتميز الناديان بأنهما الأكثر شعبية في بلديهما، كما أن نادي باريس سان جرمان، المملوك لمؤسسة قطر، نال قدراً واسعاً من الشعبية في العالم العربي، فضلاً عن أن نادي ريال مدريد صاحب الشعبية الأعلى عالمياً يستقطب العديد من وجوه المجتمع العالمي.

وكانت التحضيرات لمباراة قمة الجولة الثالثة الأوروبية، والتي تجمع الملكي ريال مدريد والفرنسي سان جيرمان، قد اكتملت وكلاهما ينظران باهتمام شديد لحصد النقاط الثلاث والابتعاد بصدارة المجموعة.

المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، فريال مدريد يمتلك قوة هجومية ضارية يتقدمها حامل الرقم القياسي في سجل ريال مدريد التهديفي كريستيانو رونالدو، لكن في الوقت ذاته، أرسل مدرب سان جيرمان رسالة خفية إلى بينيتز بأنه يعتمد على قوة الدفاع والانطلاق بهجمات بسرعة 3000 كم.

فيما يعول الباريسي كثيراً على مهاجمه الأول زلاتان إبراهيموفيتش الذي يحمل بجعبته رقم هداف الفريق الأول بتسجيله 112 هدفاً في جميع البطولات.

مكة المكرمة