ريال مدريد يتنفس الصعداء قبل نهائي أبطال أوروبا

ريال مدريد يتطلع للقبه الـ13 بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يتطلع للقبه الـ13 بدوري أبطال أوروبا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 15-05-2018 الساعة 23:22
مدريد - الخليج أونلاين


تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، الثلاثاء، أخباراً سارة في تدريبات الفريق الملكي، الذي يستعد لمواجهة ليفربول الإنجليزي، في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن "الدون" البرتغالي كريستيانو رونالدو والظهير الإسباني داني كارفخال شاركا في تدريبات الفريق الأبيض بشكل كامل تحت قيادة "زيزو"، ليتنفس الأخير الصعداء.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن ثنائي ريال مدريد تعافى من الإصابة قبل 11 يوماً من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، الذي يُقام على الملعب الأولمبي بالعاصمة الأوكرانية كييف، في الـ26 من مايو الجاري.

وأشارت إلى أن تشكيلة فريق ملعب "سانتياغو برنابيو" اكتملت بعودة رونالدو وكارفخال للتدريبات الجماعية، التي شهدت التركيز على الاستحواذ والضغط في المساحات القصيرة.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

وكان رونالدو قد تعرض للإصابة في مباراة "كلاسيكو" الكرة الإسبانية أمام برشلونة، ضمن لقاءات البطولة المحلية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، في حين أصيب كارفخال في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ الألماني على ملعب "أليانز أرينا"، والذي عرف فوز كتيبة زيدان (2-1).

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يتطلع إلى الحفاظ على لقبه بطلاً لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية" للمرة الثالثة توالياً، بعد فوزه بنسختي 2016 و2017 على حساب أتلتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي على الترتيب، وذلك من أجل الوصول إلى لقبه الـ13 في "بطولته المفضلة" (رقم قياسي).

مكة المكرمة