ريال مدريد يخشى غياب رونالدو وإيسكو عن آخر لقاءات الليغا

ريال مدريد يملك مصيره في الليغا في يده

ريال مدريد يملك مصيره في الليغا في يده

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-05-2017 الساعة 20:51
مدريد - الخليج أونلاين


اقترب الدوري الإسباني لكرة القدم من نهايته، مع بقاء جولة واحدة لكافة الأندية باستثناء ريال مدريد، الذي يحل ضيفاً على سيلتا فيغو على ملعب "بالايدوس" في مباراة مؤجلة.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن ريال مدريد لا يُمكنه المخاطرة في آخر جولتين، خاصة أنه يملك مصيره في يده، حيث يتأهب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للدفع بأفضل تشكيلة ممكنة أمام سيلتا فيغو، والأمر ينطبق أيضاً على مواجهة ملقة في الجولة الأخيرة.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن زيدان يواجه أزمة؛ إذ إن الثلاثي كريستيانو رونالدو وإيسكو ولوكاس فاسكويز على بُعد بطاقة صفراء واحدة للإيقاف.

وأشارت إلى أن ثلاثي ريال مدريد سوف يلعب أمام سيلتا فيغو؛ لكن تحت تهديد الإيقاف عن المباراة الأخيرة في الليغا، وهو ما يبعث على القلق، خاصة بعدما كان كريستيانو رونالدو قريباً للغاية من نيل بطاقة صفراء أمام إشبيلية في الجولة السابقة.

اقرأ أيضاً :

في إطار"رؤية 2030".. السعودية تستضيف عمالقة أوروبا سنوياً

ولفتت إلى أن "الدون" البرتغالي اشتبك مع لاعب إشبيلية كليمنت لينغليت، وفي حال تكررت الحالة فإن رونالدو لن يشارك في المباراة الأخيرة في الأندلس، وهو ما ينطبق أيضاً على إيسكو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مناصفة مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي يملك مباراة مؤجلة في حال الفوز بها سينفرد وحيداً بصدارة الليغا، ويصبح قاب قوسين أو أدنى من التتويج باللقب المحلي الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

مكة المكرمة