ريال مدريد يرصد 300 مليون يورو لضم نيمار.. فهل ينجح؟

النجم البرازيلي أربك جميع الحسابات بإعلانه الاستمرار مع الباريسيين
الرابط المختصرhttp://cli.re/GDxNPG

هل ينتقل نيمار لريال مدريد قبل إقفال سوق الانتقالات؟

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 17-08-2018 الساعة 11:31
مدريد - الخليج أولاين

لا يزال نادي ريال مدريد الإسباني يتمسّك بحلمه الأكبر في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهنا يدور الحديث حول النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان، الفرنسي نيمار دا سيلفا، وسط تقارير صحفيّة تتحدّث عن استعداده لدفع 300 مليون يورو لإتمام الصفقة بنجاح.

وفي هذا الإطار ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد لا يعاني من أزمات مالية، بل لديه 300 مليون يورو جاهزة للتعاقدات، مطلقة تساؤلاً حول عدم إقدام إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز على عقد صفقات هذا الصيف، باستثناء ضمّ الحارس البلجيكي تيبور كورتوا والظهير أودريوزولا، خاصة مع رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأجابت الصحيفة الإسبانية سريعاً عن السؤال الذي أضحى حديث الساعة، موضّحة أن ريال مدريد لن يفرّط بهذا المبلغ الضخم انتظاراً للتوقيع مع نجم الكرة البرازيلية.

وأشارت إلى أن نيمار قلب كل الحسابات؛ بتأكيد رغبته في الاستمرار مع العملاق الباريسي هذا الموسم، إلا أن نادي العاصمة الإسبانية لا يزال متمسّكاً بالأمل.

ولفتت إلى أن ريال مدريد ينتظر الانقضاض على نيمار إذا أجبر باريس سان جيرمان على شروط مالية من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تدفعه لبيع النجم البرازيلي؛ في ظل التحقيقات التي يُجريها الاتحاد القارّي بشأن الإنفاق الكبير الذي حدث في ميركاتو 2017.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار أعلن، نهاية الشهر المنصرم، استمراره ضمن صفوف بطل الدوري الفرنسي، الذي استهلّ موسمه الجديد بالتتويج بكأس السوبر على حساب موناكو برباعية نظيفة، كما بدأ مشواره بـ "الليغ 1" بثلاثية بيضاء في شباك كان.

مكة المكرمة