ريال مدريد يستعين بـ"رباعي برازيلي" لانتداب نيمار

مارسيلو وكاسيميرو مع نيمار (أرشيفية)

مارسيلو وكاسيميرو مع نيمار (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 17-06-2018 الساعة 19:20
مدريد - الخليج أونلاين


يكثف نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته للتعاقد مع النجم البرازيلي لباريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ من أجل تعزيز صفوفه استعداداً للموسم الكروي المقبل (2018-2019).

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد، أن إدارة ريال مدريد قررت الاستعانة بـ"رباعي برازيلي"، دافعوا سابقاً عن قميص "الملكي" أو لا يزالون يحملون قميصه حالياً؛ وذلك بهدف الضغط على النجم البرازيلي وناديه الباريسي، لإتمام الصفقة بين الطرفين.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية يعول على نجميه البرازيليَّين السابقين؛ رونالدو وروبرتو كارلوس، إضافة إلى الثنائي الحالي مارسيلو وكاسيميرو، الموجودين حالياً مع نيمار، ضمن المنتخب البرازيلي الذي يخوض غمار نهائيات كأس العالم، المقامة في روسيا.

ونوَّهت إلى أن العلاقة القوية التي تجمع مارسيلو ونيمار سيكون لها دورً كبيرً، حيث يعلم الجميع الصداقة التي تربط اللاعبين، فضلاً عن كاسيميرو، الذي وصفته بـ"رفيق الكفاح على مدار المراحل السِّنية المختلفة"، مشددة في الوقت ذاته على أن الثنائي رونالدو وكارلوس يقومان بدورهما أيضاً لإغلاق الصفقة بنجاح.

وقال روبرتو كارلوس في تصريحات صحفية: إنه "يعلم الضغوطات التي تقع عليه في هذا الأمر، أريده أن يستمتع أكثر، وأن يكون من أفضل لاعبي العالم بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو".

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك: "صلاح" ثالثاً.. هؤلاء الأعلى قيمة في سوق الانتقالات

ونجح ريال مدريد في التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً، في إنجاز قاري غير مسبوق، قد يحتاج للكثير من الوقت من أجل تحطيمه أو على الأقل معادلته وتكراره.

وبعد التتويج بـ"ذات الأذنين"، فاجأ الفرنسي زين الدين زيدان الأوساط الكروية الدولية باستقالته، ليعلن ريال مدريد، لاحقاً، تعيين مدرب إسبانيا جولين لوبيتيغي مديراً فنياً جديداً لفريق ملعب "سانتياغو برنابيو"، وهو ما كلفه الإقالة من منصبه على رأس "لافوريا لاروخا"، قبل يومين من انطلاق مونديال 2018.

تجدر الإشارة إلى أن نيمار يُعد أغلى لاعب في العالم؛ بعدما انتقل إلى باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، علماً أن رئيس النادي الباريسي، القطري ناصر الخليفي، أكد في أكثر من مناسبة، بقاء نجمه البرازيلي ضمن صفوف فريق العاصمة الفرنسية، الذي تُوّج بـ"الثلاثية المحلية"، الموسم الماضي.

مكة المكرمة
عاجل

هيومن رايتس ووتش: معتقلة واحدة على الأقل حاولت الانتحار 3 مرات بسبب تعرضها للتعذيب

عاجل

هيومن رايتس ووتش: على السلطات السعودية تقديم أدلة على سلامة المعتقلات داخل السجون

عاجل

هيومن رايتس ووتش: المحققون السعوديون عذبوا ما لا يقل عن 3 ناشطات سعوديات منذ مايو 2008