ريال مدريد يصالح جماهيره بفوز سهل في الليغا

بعد خسارته أمام أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي
الرابط المختصرhttp://cli.re/gAp2Yx

"الملكي" تجاوز جاره على ملعب "سانتياغو برنابيو"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 20-08-2018 الساعة 08:05
مدريد الخليج أونلاين

صالح نادي ريال مدريد الإسباني جماهيره الغفيرة بعد خسارته كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم؛ بفوز سهل على حساب ضيفه خيتافي بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي أُقيم مساء الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في مستهلّ مشواره بالدوري الإسباني.

أنهى فريق العاصمة الإسبانية الشوط الأول من "ديربي مدريد المصغّر" متقدّماً بهدف نظيف أحرزه الظهير داني كارفخال، في الدقيقة الـ20.

وعزّز "النفّاثة الويلزية" غاريث بيل تقدّم الفريق الملكي بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ51، لتنتهي المباراة بفوز "أصحاب الأرض والجمهور" بثنائية بيضاء.

وكان الإسباني جولين لوبيتيغي، خليفة الفرنسي زين الدين زيدان في مقاعد بدلاء ريال مدريد، قد واصل نهجه بالإبقاء على الكرواتي لوكاس مودريتش احتياطياً كما  حدث في مباراة السوبر الأوروبي، إضافة إلى إشراك داني سيبايوس في التشكيلة الأساسية بدلاً من البرازيلي كاسيميرو.

كما استمرّ في الاعتماد على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لحماية عرين "الملكي"، على الرغم من انتداب البلجيكي تيبو كورتوا من صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن ريال مدريد سقط، مساء الأربعاء الماضي، أمام جاره اللدود أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل أربعة، ليتوَّج "الروخي بلانكوس" بالسوبر الأوروبي للمرة الثالثة في تاريخه.

مكة المكرمة