ريال مدريد يضرب موعداً مع يوفنتوس في نهائي أبطال أوروبا

ريال مدريد يأمل الاحتفاظ بلقبه القاري في حدث غير مسبوق

ريال مدريد يأمل الاحتفاظ بلقبه القاري في حدث غير مسبوق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 10-05-2017 الساعة 22:45
مدريد - الخليج أونلاين


انتزع نادي ريال مدريد، مساء الأربعاء، بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رغم خسارته أمام مضيفه وجاره اللدود أتلتيكو بهدف مقابل هدفين، في إياب "المربع الذهبي".

ورغم الهزيمة، انتزع الملكي بطاقة التأهل لنهائي كارديف القاري بإجمالي نتيجة مواجهتي الذهاب والإياب، حيث انتهى اللقاء الأول بينهما بفوزه بثلاثية نظيفة، أحرزها الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو.

C_fQ5HAXYAASzkT

وبذلك، يصطدم ريال مدريد بيوفنتوس الإيطالي، في نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية" المقرر إقامتها في الـ3 من يونيو/حزيران المقبل في كارديف الويلزية.

C_fRka5XoAQZ0ZV

جاءت بداية اللقاء سريعة من جانب أتلتيكو مدريد، الذي دخل اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور لصالحه، وحاول لاعبوه بشتى الطرق تسجيل هدف التقدم.

وجاءت الدقيقة الـ12 لتشهد معها هدف التقدم لأتلتيكو، عن طريق ساؤول نيغويز، عندما تلقى كرة من ركلة ركنية انقض عليها برأسه في الشباك.

C_fPJmdXUAA27HE

وبعدها بثلاث دقائق، احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لأتلتيكو مدريد، نفذها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، بنجاح، في شباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مسجلاً الهدف الثاني.

C_fOO4zWsAAwvcC

وسيطرت حالة من التفاؤل على لاعبي أتلتيكو مدريد، في إمكانية العودة بنتيجة المباراة من جديد، لكن جاءت الدقيقة الـ42 لتشهد معها الهدف الأول للريال عن طريق إيسكو.

C_fbhHSWsAE6GQ4

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي الفريقين، وتمكن الكوستاريكي كيلور نافاس، من الحفاظ على مرمى الفريق الملكي رافضاً دخول أي هدف في مرماه، لينتزع الملكي بطاقة التأهل للنهائي.

والثلاثاء، حجز يوفنتوس مكانه في المباراة النهائية بعدما جدد فوزه على موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف (4-1) في إجمالي المواجهتين ذهاباً وإياباً.

مكة المكرمة