ريال مدريد يطمح لإبقاء "زيزو" مدرباً حتى عام 2020

زيدان قد يتوج بثنائية الليغا وأبطال أوروبا هذا الموسم

زيدان قد يتوج بثنائية الليغا وأبطال أوروبا هذا الموسم

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-05-2017 الساعة 18:23
مدريد - الخليج أونلاين


في ظل النجاحات اللافتة التي يحققها الفريق الكروي الأول، عرضت إدارة نادي ريال مدريد على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان تمديد عقده مع النادي الأبيض حتى صيف عام 2020.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد عرضت على "زيزو" البقاء في ملعب "سانتياغو برنابيو" مدرباً فنياً حتى صيف عام 2020، بدلاً من 2018 كما ينص عقده الحالي.

وأضافت الصحيفة المدريدية أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يأمل إقناع زيدان بالموافقة على العقد الجديد، الذي انتهى النادي الملكي من إعداده، وبات الأمر حالياً متوقفاً على موافقة زيدان والتوقيع عليه.

وأشارت إلى أن زيدان سوف يبدأ، على الأرجح، بدراسة العرض الجديد المقدم من القلعة البيضاء عقب نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، في الـ3 من يونيو/حزيران المقبل، بكارديف الويلزية.

اقرأ أيضاً:

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

وتولى زيدان تدريب الفريق الملكي مطلع العام الماضي، خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز، وقاده للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخه.

ويقدم ريال مدريد تحت إمرة زيدان موسماً استثنائياً؛ إذ بلغ المباراة النهائية لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية"، علاوة على قرب تتويجه بلقب الدوري الإسباني، وذلك في حال تغلّب رفاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو على إشبيلية وسيلتا فيغو وملقة في المباريات الثلاث المتبقية من عُمر الليغا.

مكة المكرمة