ريال مدريد يعزز صفوفه بحارس جديد ويقترب من مدافع برازيلي

ريال مدريد يريد التعاقد مع بديل قوي لمارسيلو في الصيف الجاري
الرابط المختصرhttp://cli.re/6Dwoyz

البرازيلي أليكس تيليس

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 23-07-2018 الساعة 22:35
مدريد - الخليج أونلاين

ذكرت تقارير صحفية، الاثنين، أن ريال مدريد الإسباني اقترب من تعزيز صفوفه بصفقة برازيلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية، فإن ريال مدريد في مفاوضات متقدمة مع نادي بورتو، للحصول على خدمات الظهير البرازيلي أليكس تيليس هذا الصيف.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد يريد التعاقد مع بديل قوي لمارسيلو في الصيف الجاري؛ ولذلك يريد استقدام أليكس تيليس من بورتو.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن بورتو مستعد لبيع تيليس لريال مدريد إذا حصل على 40 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.

حارس جديد بطول "فارع"

في هذه الأثناء، أعلن ريال مدريد أيضاً التعاقد مع الحارس الأوكراني الشاب أندري لونين قادماً من نادي زوريا لوهانسك خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم مركز حراسة المرمى في فريق كرة القدم الأول بالنادي.

ووفقاً لموقع النادي الإلكتروني، "أصبح الأوكراني لونين لاعباً جديداً في ريال مدريد، ويتميز الحارس الشاب بالطول الفارع والقوة البدنية، على أن ينضم للنادي لمدة 6 مواسم، ورغم سنه الصغير فهو يمتلك الكثير من الخبرة".

وقال فلورنتينو بيريز رئيس الريال خلال تقديم اللاعب: "يلعب وهو في الـ19 من عمره مع المنتخب الأوكراني، إنه احد أكبر أسماء المستقبل، لقد اخترتَ الانضمام إلى هذا النادي الكبير، وهو ما يظهر بوضوح طموحك ورغبتك في تحقيق الانتصارات".

من جانبه قال الحارس الشاب: "أنا سعيد للعب في ريال مدريد، أشكر كل عائلة ريال مدريد لمنحي فرصة تحقيق حلم اللعب في أفضل نادٍ في العالم، وأتعهد ببذل أقصى جهدي لمساعدة الفريق".

مكة المكرمة