ريال مدريد يقترب من إبرام أولى صفقاته الصيفية

أليسون قدّم مستويات خرافية مع فريق العاصمة الإيطالية

أليسون قدّم مستويات خرافية مع فريق العاصمة الإيطالية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 29-05-2018 الساعة 21:30
مدريد - الخليج أونلاين


اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع الحارس البرازيلي لروما الإيطالي، أليسون بيكر، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد أيام قليلة من تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً والـ 13 في تاريخه.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد وجد ضالّته في الحارس البرازيلي لفريق العاصمة الإيطالية؛ لكي يكون منافساً قوياً مع نظيره الكوستاريكي كيلور نافاس، من أجل الدفاع عن عرين الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه على الرغم من تتويج الريال بلقب دوري أبطال أوروبا، ونجاح نافاس (31 عاماً) في تحقيق لقبه القاري الثالث توالياً، فإن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز تبحث عن خلق تنافس أكبر على هذا المركز؛ من خلال استقدام حارس مرمى صغير في السن، حيث يبلغ أليسون بيكر 25 عاماً فقط.

وأشارت إلى أن حارس مرمى "ذئاب روما" سيكون أقلّ تكلفة من حراس آخرين وضعهم نادي العاصمة الإسبانية تحت المراقبة، وهنا يدور الحديث حول الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس تشيلسي اللندني.

اقرأ أيضاً :

ريال مدريد بطلاً لـ "ذات الأذنين" للمرة الـ13 في تاريخه

ولفتت الصحيفة المدريدية إلى أن الصفقة المرتقبة قد تكلّف خزينة ريال مدريد ما بين 50 و60 مليون يورو فقط، وهو مبلغ في متناول الإدارة المدريدية، بعدما تخطّت أسعار اللاعبين في السنوات القليلة الماضية حاجز الـ 150 مليون يورو، ووصلت إلى 222 مليون؛ وهي قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسباني إلى سان جيرمان الفرنسي، صيف عام 2017.

وأظهر الحارس الدولي البرازيلي مستويات خرافية في الموسم المنقضي مع عمالقة العاصمة الإيطالية، ليصبح هدفاً رئيسياً لكثير من الأندية الأوروبية؛ على غرار ليفربول الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

في ذات السياق أعلن الظهير الأيمن الأسبق لمنتخب البرازيل، كافو، خلال مقابلة فيديو ظهرت عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن صفقة انتقال أليسون إلى ريال مدريد قد تمت بالفعل، على حدّ قوله.

مكة المكرمة
عاجل

"الخليج أونلاين" ينشر فحوى 3 تسجيلات لاغتيال خاشقجي