ريال مدريد يقترب من صاحب "القفاز الذهبي" بمبلغ غير متوقع!

لتعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق الأبيض
الرابط المختصرhttp://cli.re/GpqyW7

كورتوا فاز بجائزة "أفضل حارس" بالمونديال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-07-2018 الساعة 21:27
مدريد - الخليج أولاين

اقترب حارس نادي تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا لكرة القدم، تيبو كورتوا، من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، أن إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز قد تعلن خلال الأيام القليلة المقبلة عن التوقيع مع الحارس البلجيكي، مقابل 35 مليون يورو فقط.

وأضافت الصحيفة المدريدية أنه وقع الاختيار على كورتوا من أجل تعزيز صفوف فريق العاصمة الإسبانية، الذي عانى من ضعف المنافسة في مركز حراسة المرمى بعد رحيل الحارس المخضرم إيكر كاسياس.

 

وأشارت إلى أن عملية انتداب كورتوا مقابل هذا المبلغ المالي، في حالت تمت بالفعل، تُعد خطوة مثالية لريال مدريد؛ نظراً لرغبة النادي اللندني في الاستفادة مالياً من الحارس الذي ينتهي عقده مع فريق ملعب "ستامفورد بريدج"، صيف العام المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادٍ بداية من سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2019).

ولفتت إلى أن تألق كورتوا مع منتخب بلاده في كأس العالم، الذي حلّ ثالثاً بعد الفوز على إنجلترا في المباراة الترتيبية، وحصده جائزة "القفاز الذهبي" كأفضل حارس في النسخة المونديالية الـ21، دفعت إدارة النادي الملكي إلى محاولة إتمام الصفقة في أسرع وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أن كورتوا خاض تجربة رائعة في الليغا الإسبانية، بعدما دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد، القطب الثاني في العاصمة الإسبانية، على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسي، حيث أدى دوراً كبيراً في فوز "الروخي بلانكوس" بلقب الدوري الإسباني عام 2014.

مكة المكرمة