ريال مدريد يكشر عن أنيابه في بطولته المفضلة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gE5Dvn

ريال مدريد حقق فوزه الثالث منذ قدوم سولاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 08-11-2018 الساعة 01:41
براغ - الخليج أونلاين

واصل فريق العاصمة الإسبانية، ريال مدريد، صحوته منذ تعيين الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرباً جديداً خلفاً للمقال جولين لوبيتيغي، إذ سحق مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية نظيفة، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنهى الفريق الملكي المهمة في الشوط الأول برباعية تناوب على تسجيلها الفرنسي كريم بنزيما (ثنائية في الدقيقتين الـ21 والـ37)، والبرازيلي كاسيميرو، والويلزي غاريث بيل في الدقيقتين الـ23 والـ40.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، وتحديداً في الدقيقة الـ67، بصم متوسط الميدان الألمانيُّ توني كروس على الخماسية، ليحقق ريال مدريد فوزه الثالث توالياً في مختلف المسابقات بعد الانتصار في كأس الملك ثم الليغا.

بهذا الفوز العريض، وصل الفريق الأبيض إلى 9 نقاط، متقدماً بفارق الأهداف على روما، في حين تجمّد رصيد الفريق التشيكي عند نقطة وحيدة بالمركز الأخير.

وفي وقت سابق، عاد فريق العاصمة الإيطالية روما بانتصار ثمين من الملاعب الروسية؛ بتغلّبه على سسكا موسكو (4 نقاط) بهدفين مقابل هدف.

أحرز أهداف اللقاء، المدافع اليوناني كونستانتينوس مانولاس، في الدقيقة الرابعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وعادل الروس النتيجة عن طريق الآيسلندي أرنور سيغوردسون في الدقيقة الـ51، لكن روما استعاد التقدم من جديد عن طريق لورينزو بيليغريني، بعد ثماني دقائق بالتمام والكمال.

مكة المكرمة