ريال مدريد يهزم "الأندلسيين" ويرتقي ثالثاً في الليغا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GAY4nw

الملكي انتظر حتى الشوط الثاني لهز شباك الأندلسيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 19-01-2019 الساعة 20:44

حسم نادي ريال مدريد قمة الجولة العشرين في الدوري الإسباني لكرة القدم؛ بتغلّبه على ضيفه إشبيلية بثنائية بيضاء السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياغو برنابيو".

وانتظر الفريق الملكي حتى الدقيقة الـ78 لهز شباك الأندلسيين بفضل لاعب خط وسطه البرازيلي كاسيميرو، وسط فرحة كبيرة في المدرجات.

وعزز الكرواتي لوكا مودريتش، المُتوّج بجائزة الأفضل في العالم لعام 2018، تقدم فريق العاصمة الإسبانية بهدف ثانٍ، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

بهذا الفوز ارتقى ريال مدريد إلى المركز الثالث بـ 36 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب الذي يتصدره الغريم التقليدي برشلونة، في حين تراجع إشبيلية إلى المركز الرابع بـ3 نقاط أقل.

بدورها اصل أتلتيكو مدريد تضييق الخناق على برشلونة، بعد فوزه على مضيفه هويسكا بـ3 أهداف نظيفة، أحرزها الفرنسي لوكاس هرنانديز والكولومبي سانتياغو أرياس والإسباني كوكي، في الدقائق الـ31 و52 و71.

بهذا الفوز الكبير تخطى رجال الأرجنتيني ديغو سيميوني كبوة الخروج المفاجئ من كأس الملك الأربعاء الماضي على يد جيرونا، الذي سيواجه القطب الثانية في العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وارتفع رصيد "الروخي بلانكوس" إلى 41 نقطة في المركز الثاني، في حين تلقى هويسكا خسارته الثانية توالياً، والـ13 هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في قاع الترتيب.

مكة المكرمة