ريال مدريد يواصل اعتلاءه صدارة "الليغا" بثلاثية في ليغانيس

ارتفع رصيد الريال إلى 27 نقطة محققاً فوزه الرابع على التوالي

ارتفع رصيد الريال إلى 27 نقطة محققاً فوزه الرابع على التوالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 06-11-2016 الساعة 17:17
مدريد - الخليج أونلاين


واصل فريق ريال مدريد، الأحد، اعتلاءه صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بتغلبه على ضيفه ليغانيس، بثلاثية نظيفة على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للمسابقة.

جاءت المباراة سريعة من جانب النادي الملكي الذي دخل اللقاء مهاجماً منذ أول دقيقة، في رحلة بحث عن هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس.

ومع حلول الدقيقة 38 استغل الويلزي غاريث بيل هجمة منظمة، وراوغ حارس مرمى ليغانيس، وسدد الكرة بسهولة في المرمى، مسجلاً الهدف الأول.

ولم يمر على الهدف الأول وقت طويل؛ ففي الدقيقة 45 استغل بيل خطأ دفاعياً لحارس المرمى، فسدد الكرة مباشرة في المرمى، مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

شاهد أيضاً :

مرشحو الفيفا لجائزة أفضل لاعب في العام 2016

وبهذين الهدفين وصل رصيد بيل من الأهداف إلى 150 في مسيرته، في جميع البطولات التي شارك فيها مع الفريق الملكي.

ولم تتغير الأمور كثيراً في شوط المباراة الثاني؛ إذ استمرت السيطرة والاستحواذ من جانب الريال، وأضاف ألفارو موراتا الهدف الثالث للملكي في الدقيقة 77، ليسجل هدفه الثامن في الموسم الحالي للمسابقة.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الريال إلى 27 نقطة، محققاً فوزه الرابع على التوالي، والثامن هذا الموسم، في حين تجمد رصيد ليغانيس عند 10 نقاط في المركز الـ17، ليتلقى الهزيمة السابعة له هذا الموسم.

مكة المكرمة