ريال مدريد يُكافئ مدربه سولاري بعقد دائم حتى 2021

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gvw4BK

سولاري خلف لوبيتيغي في مقاعد بدلاء "الملكي"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 13-11-2018 الساعة 22:30
مدريد - الخليج أونلاين

كافأ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مدرب الفريق الأول، الأرجنتيني سانتياغو سولاري، الثلاثاء، بعقد دائم حتى صيف 2021؛ بعدما عينه سابقاً مدرباً مؤقتاً، خلفاً لسلفه الإسباني المُقال جولين لوبيتيغي بسبب سوء النتائج على مختلف الصُعد.

وقال ريال مدريد، في بيان رسمي: إن "مجلس الإدارة وافق على تعيين سانتياغو سولاري كمدرب للفريق الأول حتى 30 يونيو 2021".

ونجح سولاري مؤخراً في انتشال الفريق الملكي، الذي سقط في عهد لوبيتيغي أمام الكبار والصغار محلياً وقارياً، خاصة الهزيمة الثقيلة أمام الغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو الليغا بنتيجة (1-5)، أواخر أكتوبر المنصرم.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية قد ذكرت، أن ريال مدريد الذي يرأسه فلورنتينو بيريز قرر تعيين سولاري مدرباً بصفة نهائية، مشيرة إلى أن النادي الأبيض أرسل جميع الوثائق إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم؛ لكي يصبح الأرجنتيني مدرباً دائماً لا مؤقتاً.

ورغم تمديد عقده حتى 2021، إلا تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن المدرب الأرجنتيني سيستمر في منصبه مدرباً حتى نهاية الموسم، وسيتم الحكم عليه لاحقاً بناءً على النتائج التي سيحققها مع رفاق القائد سيرجيو راموس، مع إبقاء خيار تعيين مدرب جديد في حال لم تسر الأمور مع المدرب الشاب القادم من الفريق الرديف لريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن سولاري حقق "العلامة الكاملة" منذ تعيينه مدرباً للفريق الملكي الأول؛ بفوزه في 4 لقاءات في مختلف المسابقات؛ الليغا وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا، مع أرقام لافتة؛ إذ سجّل الفريق تحت إمرته 15 هدفاً في حين استقبلت شباكه هدفين.

مكة المكرمة