ريـال مدريد يسحق أتليتك بيلباو بخماسية

ريـال مدريد يحقق فوزاً جديداً

ريـال مدريد يحقق فوزاً جديداً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 06-10-2014 الساعة 09:36
مدريد - الخليج أونلاين


أحرز نادي ريـال مدريد فوزاً عريضاً على ضيفه أتليتك بيلباو بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو الليلة الماضية، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة في الدوري الإسباني.

وافتتح البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل مبكراً في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، قبل أن يضيف الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليصعبا بذلك مهمة أتليتك الذي أقبل على اللقاء عازماً على الانتفاض بعد البداية المتواضعة له في البطولة المحلية وفي دوري أبطال أوروبا.

وعمق لاعبو ريـال مدريد جراح ضيوفهم بثلاثة أهداف إضافية جاءت في الشوط الثاني جاء أحدها بتوقيع بنزيمة في الدقيقة 69، فيما أحرز البرتغالي رونالدو الهدفين الآخرين في الدقائق 55 و88 محرزاً بذلك الهاتريك رقم 23 له منذ انضمامه إلى ريـال مدريد.

وتفوق ريـال مدريد على ضيفه أداءً وحيازة للكرة وسيطرة على مجريات المباراة، فيما حظي بفرص عديدة لتعزيز غلته من الأهداف دون وجود رد فعل يذكر من لاعبي أتليتك.

واعتلى رونالدو في نهاية اللقاء صدارة هدافي الدوري في طبعته الراهنة برصيد 13 هدفاً، فيما أضحى إلى جانب ذلك لاعب ريـال مدريد الوحيد الذي أحرز 14 هدفاً في شباك (أتليتك بلباو) في تاريخ المواجهات بين الفريقين، محطماً بذلك رقم كل من راؤول وبوشكاش وهوغو سانشيز، فقد أحرز كل منهم 11 هدفاً فقط في شباك الفريق الباسكي.

وحصد ريـال مدريد نقاط المباراة الثلاث رافعاً رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع في الترتيب العام للدوري بفارق أربع نقاط خلف المتصدر برشلونة، وذلك بعد خسارة أتليتكو مدريد أمام فالنسيا الليلة الماضية، فيما تجمد رصيد أتليتك عند أربع نقاط في ذيل الترتيب العام للدوري.

مكة المكرمة