ريكيملي: لن أعود للملاعب والأرجنتين ستسعى للهجوم اليوم

اللاعب الأرجنتيني المعتزل خوان رومان ريكيلمي

اللاعب الأرجنتيني المعتزل خوان رومان ريكيلمي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-07-2015 الساعة 14:52
بوينس آيرس - الخليج أونلاين


جدد اللاعب الأرجنتيني، خوان رومان ريكيلمي، تأكيد عدم اعتزامه العودة إلى لعب كرة القدم، معتبراً نفسه لاعباً سابقاً، منتقداً بقسوة الوضع الحالي لنادي بوكا جونيورز، الذي تألق في صفوفه سابقاً وما زال يشجعه.

وقال ريكيلمي (37 عاماً) في رد حول شائعات عودته المحتملة إلى كرة القدم: "إنني حققت كل ما أردته، وكنت سعيداً للغاية بصفتي لاعب كرة قدم، لكن لم أعد لاعباً محترفاً، لقد اعتزلت".

وفيما يتعلق بحاضر فريق العاصمة، قال ريكيلمي: "لا بد من الفوز بمباريات كبيرة، وهذا العام خسر بوكا كل تلك المباريات على مدار الـ 20 عاماً الأخيرة، كان هذا العام هو الأسوأ على الصعيد الرياضي لأن فريق ريفر أخرجنا مرتين".

وفي هجوم آخر على إدارة ناديه السابق، قال: "شعرت بغضب عارم وخجل كبير من الطريقة التي خرجنا بها؛ لأن من يديرون النادي عليهم تأمين جميع اللاعبين المنافسين ولم يفعلوا. ننتظر في هذه الأشهر الستة المتبقية القيام بالأمور على نحو أفضل، والاحتفال بلقب ما، حتى ولو لم يكن ذلك سيخفي ما حدث أمام ريفر".

وعن المباراة التي يخوضها منتخب التانغو، الليلة، في تشيلي أمام صاحب الأرض على لقب "كوبا أمريكا"، أوضح ريكيلمي أن "البلاد كلها تحلم. المنتخب بدأ البطولة بمستوى معقول وتحسن بمضي الوقت. أتمنى أن يتمكن من الفوز".

وأضاف: "أعتقد أن الفريقين يصلان في أفضل صورة، فالأرجنتين تتمتع بثقة كبيرة، وتشيلي هي صاحبة الأرض، وأمام فرصة تاريخية، ولديها فريق كبير وتهاجم كثيراً وسجلت أهدافاً كثيرة. ستكون مباراة بين فريقين يسعيان للهجوم".

مكة المكرمة