زيدان: الدوري انتهى وأنا المسؤول عن الخسارة

زيدان: قلت للاعبين إنه يجب علينا المضي قدماً

زيدان: قلت للاعبين إنه يجب علينا المضي قدماً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-02-2016 الساعة 14:04
مدريد - الخليج أونلاين


أعلن المدير الفني الفرنسي لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، مسؤوليته خسارة "دربي" العاصمة، أمام أتلتيكو بهدف نظيف، في الجولة 26 من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياغو برنابيو، مساء السبت.

وقال زيدان عقب خسارة الريال إن "الدوري انتهى" بالنسبة له، ولكنه عاد لاحقاً ليخفف من وطأة كلماته، مضيفاً: "إنها مسؤوليتي، اللاعبون من يلعبون ولكن يجب علي البحث عن حلول لكي لا يتكرر الأمر، إنها أول هزيمة على ملعبنا ولم أكن أنتظرها على الرغم من معرفتي بصعوبة المباراة، حينما تتاح لك الفرص يجب أن تسجلها".

وأردف: "لست سعيداً هذا أمر غير ممكن عقب الخسارة، المهم هو التفكير في القادم، قبل أن تسألوني، الدوري انتهى، الأمور دائماً ما تكون صعبة، وحينما تفقد نقاطاً تزداد الصعوبة، ولكننا لن نيأس من بقية الموسم مهما حدث، أمامنا تحديات ويجب الفوز بالمباريات، هذه هي رسالتي".

وتابع: "قبل دوري الأبطال، أمامنا مباراة في الليجا يوم الأربعاء ويجب الاستعداد بأفضل صورة ممكنة لتحقيق الفوز، واجبنا هو التفكير في المباراة المقبلة، هذا هو ما سنفعله، ما حدث اليوم كان ضربة قوية، الخسارة على ملعبنا أمر صعب".

وجدد المدرب ثقته في الفريق الحالي، ولكنه شدد على أنه ستوجد تغييرات كبيرة في الموسم المقبل، وصرح: "ثقتي كاملة في اللاعبين، دائماً ما سأقف وراءهم وهم سيفعلون المثل مهما حدث، العام المقبل سنتغير للأفضل، ستكون هناك تغييرات، ربما يتغير المدرب أيضاً ولكن يجب علينا المواصلة والمضي قدماً".

وأشار المدرب إلى أنه لا يصل لعنان السماء عند الفوز ولا يصاب بالجنون مع الخسارة، ولكن الإحباط الواضح في كلماته عكس أن الفريق الأساسي سيشهد وجود تغييرات في المباريات المقبلة.

واستطرد: "إنها لحظة صعبة، دائماً ما تشعر بالغضب حينما تخسر مباراة دربي على أرضك، ولكن علينا التعامل بمهنية والتفكير في اللقاء المقبل، ريال مدريد لن يستسلم أبداً، سنتعرض لانتقادات ولكن هذا الأمر جزء من حياة اللاعب والمدرب، سأبحث عن أفضل الحلول بالفوز يوم الأربعاء".

وأكمل زيدان: "قلت للاعبين إنه يجب علينا المضي قدماً، لا يمكنني أن أشعر بالسعادة ولا هم أيضاً، ولكن لا يجب الاستسلام مهما جرى، فكرتي واضحة، بعد مباراة مثل هذه يجب أن نركض أكثر ونلعب أكثر ونجتهد أكثر".

وكان نادي أتليتكو مدريد حقق فوزاً مهماً على نادي ريال مدريد بهدف نظيف في ديربي العاصمة مدريد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، في إطار الجولة السادسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أتليتكو مدريد هدف الفوز وهدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أنطوان جريزمان في الدقيقة 53، لتنتهي المباراة بفوز أتليتكو مدريد بهدف نظيف.

وبهذا الفوز رفع أتليتكو مدريد رصيده للنقطة 58 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 54 في المركز الثالث.

مكة المكرمة