زيدان سعيد بالتتويج بالليغا.. ورونالدو يُشيد بدور زملائه

احتفال زيدان مع لاعبيه بالفوز بلقب الليغا للمرة الـ33

احتفال زيدان مع لاعبيه بالفوز بلقب الليغا للمرة الـ33

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-05-2017 الساعة 09:16
مدريد - الخليج أونلاين


أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، مساء الأحد، عن سعادته البالغة لتتويج فريقه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي تصريح متلفز، قال زيدان: "أنا سعيد، أنا بطل الدوري، شيء جميل أن تفوز باللقب في ظل مجموعة من اللاعبين المقاتلين. لقد حققنا الهدف الذي كنا نسعى لتحقيقه".

وأضاف قائلاً: "كانت هناك بعض الأوقات الصعبة التي تعرّضنا لها هذا الموسم، ولكن في النهاية الريال يستحقّ لقب الدوري، فهو أفضل نادٍ في العالم".

وأوضح زيدان: "اللاعبون يستحقّون الفوز بلقب الدوري؛ لأنهم كانوا يمتلكون الروح القتالية خلال 38 مباراة خضناها في المسابقة المحلية".

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال زيدان: "رونالدو دائماً يصنع الفارق، وهو لاعب مختلف عن بقية اللاعبين".

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، أكّد زيدان: "لا يزال الوقت طويلاً حتى النهائي القارّي، دعونا نحتفل بلقب الدوري مع جمهورنا الذي حرص على مؤازرتنا طوال الفترة الماضية".

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

بدوره أكّد قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، أن فريقه يستحقّ التتويج بلقب الموسم الحالي للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وفي تصريح متلفز مماثل، قال راموس: "موسم كبير، ونستحق الفوز باللقب، وهو مكافأة لنا بعد العمل والجهد المتواصل من جانبنا طوال الموسم".

وأضاف: "كلمة السر في فوزنا باللقب تتمثل في أننا نلعب أي مباراة كأنها نهائي. تعرّضنا لكبوات في بعض الفترات، لكننا عرفنا جيداً كيف نقف على أرجلنا".

وأوضح راموس: "الدوري الإسباني هو أفضل دوري في العالم، وكان تنافسنا مع برشلونة شرساً، وهذا هو سرّ صعوبة الليغا".

واختتم راموس تصريحاته بالقول: "هناك وقت كافٍ لنهائي دوري أبطال أوروبا، وبالتأكيد بعدما نحتفل مع جماهيرنا بلقب الليغا سنركّز على المباراة النهائية للبطولة القارية".

اقرأ أيضاً :

أبرزهم "الدون".. نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع أطفال سوريا

في السياق ذاته، أكّد مهاجم ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن جميع الألقاب التي يحقّقها الفريق الكروي تأتي بمساعدة الجميع، وليس عن طريق لاعب بعينه.

وفي تصريح صحفي، أضاف رونالدو: "نهاية موسم رائعه جداً، أنا الآن أحظى بأكثر لياقة بعدما قسمنا الدقائق بالمساعدة مع المدرّب الفرنسي زين الدين زيدان".

وأوضح رونالدو: "نحن جميعاً سعيدون بهذا الشيء الذي كنا نريده مع بداية الموسم ولقد حققناه بالفعل".

وتابع النجم البرتغالي تصريحاته بالقول: "من الصعب القول إن زيدان أفضل مدرّب في مسيرتي؛ لأنني لا أحب المقارنة، لكنه مدرّب رائع جداً".

وأشار رونالدو إلى أن "زيدان ظاهرة بعمله، جميعنا سعيدون بما يقوم به فقد جعل البدلاء بنفس قوة الأساسيين".

واختتم النجم البرتغالي تصريحاته قائلاً: "أظهرنا للجميع أننا فريق عظيم، واستحققنا الفوز بهذه البطولة".

وتوّج ريال مدريد، الأحد، بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) للمرة الـ 33 في تاريخه، بعد غياب خمسة أعوام؛ إثر تغلّبه على مضيفه ملقة بهدفين دون رد، في الجولة الثامنة والأخيرة للمسابقة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 93 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي حل "وصيفاً".

مكة المكرمة