زيدان: سنقاتل حتى الرمق الأخير للفوز

سيحل الريال ضيفاً على غرناطة في ثاني مباريات الفريق خارج ملعبه بإدارة زيدان

سيحل الريال ضيفاً على غرناطة في ثاني مباريات الفريق خارج ملعبه بإدارة زيدان

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 06-02-2016 الساعة 21:41
مدريد - الخليج أونلاين


أكد المدير الفني الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، أن فريقه لا يمتلك أي حلول أخرى في الدوري الإسباني سوى "عدم إهدار المزيد من النقاط"، مبرزاً في الوقت ذاته أهمية تحقيق الفوز الأول خارج ملعبه عندما يحل ضيفاً على غرناطة، الذي وصفه بالفريق الخطير "وليس لديه ما يخسره".

وسيحل ريال مدريد ضيفاً على غرناطة، غداً الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، في إطار الجولة 23، في ثاني مباريات الفريق خارج ملعبه تحت قيادة زيدان، بعدما شهد الخروج الأول له تعثراً أمام ريال بيتيس في الجولة قبل الماضية بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "المنافس ليس لديه ما يخسره، واللعب خارج الملعب يكون صعباً؛ لأن المنافس يدخل المباراة بقوة، إضافة إلى أنه يلعب أمام ريال مدريد. نعلم الموقف جيداً. الشيء الوحيد الذي بإمكاننا فعله هو دخول المباراة بقوة. علينا أن نلعب بشكل مغاير عن مباراة بيتيس، لأننا لا يمكن أن نخسر مزيداً من النقاط. والفوز هو هدفنا الوحيد".

تطرق زيزو للحديث عن الأخطاء المرتكبة في مباراة بيتيس والتي يجب تجنبها: "لم ندخل المباراة بالجاهزية الكافية، ومرت نحو 15 دقيقة واستطاعوا إحراز هدف والموقف ازداد صعوبة. نعلم أنه لا يمكننا إهدار مزيد من النقاط، وعلينا أن نبدأ المباراة بالقوة اللازمة. أنا متأكد من أننا يمكننا حصد الثلاث نقاط إذا ما دخلنا المباراة بقوة بالنظر للإمكانيات التي يمتلكها الفريق".

وأكد زيدان أنه لن يستسلم، وليس أمامه خيارات كثيرة في الليجا أو دوري الأبطال سوى الفوز، على الرغم من فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر برشلونة، وهو الفارق الذي يمكن أن يزداد إلى سبع نقاط في حال فوز الفريق الكتالوني في المباراة المؤجلة له أمام سبورتنغ خيخون.

وقلل الفرنسي من الأقاويل التي تشير إلى التغيير الحاصل في الفريق المدريدي بعد قدومه: "لا أعتقد أن هناك شيئاً خاصاً. كل ما فعلته هو أنني حاولت نقل فلسفتي للاعبين والتحدث معهم بأني أنتظر الكثير من لاعبين محترفين كبار أمثالهم".

ويحتل الميرينجي المركز الثالث برصيد 47 نقطة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة، الذي سيحل ضيفاً غداً الأحد على ليفانتي على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

مكة المكرمة