زيدان يستعين بفيلم لتحفيز لاعبي "الملكي" قبل نهائي كارديف

زيدان عرض بعض مشاهد من فيلم "300" لتحفيز لاعبي ريال مدريد

زيدان عرض بعض مشاهد من فيلم "300" لتحفيز لاعبي ريال مدريد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 02-06-2017 الساعة 18:36
مدريد - الخليج أونلاين


استعان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، بفيلم أمريكي، وعرضه على لاعبي فريقه قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء السبت.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الجمعة، أن زيدان قام بعرض الفيلم التاريخي الأسطوري "300"، على لاعبيه؛ وذلك لتحفيزهم على بذل قصارى جهدهم خلال مواجهة يوفنتوس بنهائي دوري الأبطال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن زيدان أعاد الخطاب الأخير في الفيلم، وعلّق عليه بقوله إنّ الملكي يشبه جنود إسبارطة، الذين يقاتلون لأجل البقاء، في الوقت الذي يرغب العالم كله في رؤيتهم يفشلون.

وأوضحت أن زيدان كرّر عليهم جملاً من نوعية "الجميع ضدنا"، و"نحن وحيدون أمام العالم"، و"لا بد من القتال لأجل عائلاتنا وأطفالنا"، و"وسائل الإعلام ترغب في التشفّي في خسارتنا".

اقرأ أيضاً:

أندية أوروبا وجهتها.. شركات الطيران الخليجية تستثمر في الرياضة

وتقام في كارديف الويلزية، السبت، المباراة النهائية للبطولة بين "الملكي" و"السيدة العجوز"، حيث يسعى فريق زيدان للتتويج باللقب للمرة الثانية توالياً، والثانية عشرة في تاريخه، إلى جانب الجمع بين ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ نادي العاصمة الإسبانية.

في الجهة المقابلة، يطمح رجال المدرّب ماسيمليانو أليغري للتتويج باللقب القاري؛ لتحقيق "ثلاثية تاريخية"، بعد فوزه بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، معوّلاً على خبرة حارسه المخضرم وخط الدفاع، إضافة لتألّق البرازيلي داني ألفيس، والأرجنتينيين غونزالو هيغواين وباولو ديبالا.

مكة المكرمة