زيدان يفجرها: كريستيانو رونالدو سيفوز بكرة ذهبية جديدة!

"الدون" حقق 4 كرات ذهبية حتى الآن

"الدون" حقق 4 كرات ذهبية حتى الآن

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 05-05-2017 الساعة 19:24
مدريد - الخليج أونلاين


قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، إن الجميع يحترم لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، متوقعاً فوزه بكرة ذهبية جديدة مطلع العام المقبل.

وفي مؤتمر صحفي، الجمعة، أوضح زيدان: "رونالدو لاعب ذكي جداً، يعلم أنه يستطيع لعب 50 إلى 70 مباراة في الموسم، لكنه أيضاً يحتاج للراحة".

وأضاف: "(سواء) أتحب رونالدو أم لا، ليس هناك حل وسط، هو يمنح الفريق والمشجعين فرحة مستمرة، أيضاً يعرف أنني أتكلم كثيراً عنه".

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن "رونالدو يحظى باحترام كبير من قبل من حوله؛ الإدارة، اللاعبين، المدرب، هذا كل ما في الأمر، ولقد فاز بالعديد من الجوائز وهو على وشك الفوز بكرة ذهبية أخرى".

وواصل زيدان حديثه قائلاً: "أنا سعيد بجميع اللاعبين الذين أملكهم، بما في ذلك رونالدو وبنزيما وغاريث بيل، ليس لدي مشاكل في التوازن عندما أشركهم".

وتوّج رونالدو بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة، 4 مرات، أعوام 2008، 2013، 2014، 2016.

وفي حال توّج رونالدو بالكرة الذهبية الخامسة في مسيرته الكروية؛ فإنه سوف يُعادل رقم غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توّج بالجائزة الفردية الأرفع 5 مرات، أعوام 2009، و2010، و2011، و2012، و2015.

اقرأ أيضاً :

بات "أيقونة".. حكاية 400 هدف أحرزها رونالدو بقميص ريال مدريد

وعن مواجهة غرناطة في الدوري، قال زيدان: "كل مباراة ستكون مهمة بالنسبة لنا، التفكير أن هذه المباراة سوف تكون سهلة هذا الشيء سيكون خطأ كبيراً".

وأوضح: " الشيء السيئ أن غرناطة لن يكون موجوداً في الموسم القادم بعد هبوطه، سيقدمون كل شيء ولا يوجد لديهم شيء ليخسرونه، لديهم لاعبون جيدون".

وقال زيدان: "نحن لم نفز بأي شيء حتى الآن، يجب علينا أن نستمر في نفس الطريق حتى اللحظة الأخيرة من المباريات المتبقية".

اقرأ أيضاً :

أبرزهم "الدون".. نجوم الكرة العالمية يتضامنون مع أطفال سوريا

وحول التعاقد مع كيليان مبابي لاعب موناكو، أكد زيدان أن "مبابي يقدم موسماً كبيراً مع فريقه، لكنني لن أتحدث عنه حالياً، ما يهمني هو التركيز مع المجموعة التي أملكها".

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على غرناطة السبت، ضمن الجولة السادسة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، حيث يحتل "الميرنغي" المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 81 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر.

مكة المكرمة