زيدان يفجرها: لن أتولى تدريب برشلونة أبداً

"زيزو" أكد أن ريال مدريد نادٍ كبير رداً على تصريحات بيكيه

"زيزو" أكد أن ريال مدريد نادٍ كبير رداً على تصريحات بيكيه

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-04-2017 الساعة 18:26
مدريد - الخليج أونلاين


شدد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، على أنه لن يتولى على الإطلاق تدريب الغريم التقليدي برشلونة، مؤكداً أن "النادي الملكي كبير وسيبقى كذلك"، رداً على تصريحات جيرارد بيكيه.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي على هامش مباراة ريال مدريد وألافيس، الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، إنه يتولى تدريب برشلونة، رداً على سؤال يتعلق بإمكانية قيادة العملاق الكتالوني مستقبلاً.

وأضاف "زيزو" قائلاً:" أصبح لديكم الآن عنوان الصفحة الأولى لجرائد الغد"، في إشارة إلى أهمية التصريح الذي أطلقه، في ظل الاهتمام الكبير من قِبل وسائل الإعلام لكل كبيرة وصغيرة تتعلق بقطبي الكرة الإسبانية.

وحول تصريحات بيكيه الأخيرة التي أثارت جدلاً واسعاً، أوضح زيدان أنه لم يشعر بأي انزعاج من تصريحات مدافع برشلونة فيما يتعلق بأحقية ريال مدريد بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

وكان بيكيه قد شكك في تتويج الفريق الملكي بلقب "أمجد الكؤوس الأوروبية"، مؤكداً أن هدف راموس جاء من وضعية تسلل "واضحة".

اقرأ أيضاً:

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

على صعيد آخر، أبدى المدرب الفرنسي الأنيق سعادته الكبيرة بعودة أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس المرتقبة إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"؛ إذ سيصبح مستشاراً لرئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بداية من الصيف المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد يستقبل ألافيس على ملعبه ووسط جماهيره ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الليغا التي يتصدرها رفاق الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ65 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة، كما أن "الميرنغي" لديه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

مكة المكرمة