زيدان يلحق برونالدو في يوفنتوس.. وهذا منصبه الجديد!

غادر ريال مدريد بعد التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة توالياً
الرابط المختصرhttp://cli.re/gq3DyA

زيدان سيتولى منصباً إدارياً وليس تدريبياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 17-07-2018 الساعة 16:00
تورينو - الخليج أونلاين

لحق المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان،  بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثاً إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 100 مليون يورو.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، الثلاثاء، أن المدرب الفرنسي الشهير سينضم إلى بطل الدوري الإيطالي، ليس كمدير فني؛ وإنما كمستشار لرئيس النادي أندريا أنييلي.

وأضافت الصحيفة أن "زيزو" سيتولى مهام منصبه الجديد بحلول أكتوبر المقبل، بعد رحيله المفاجئ عن صفوف فريق العاصمة الإسبانية، عقب تتويج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً.

وبات "زيزو" أول مدرب في تاريخ "الساحرة المستديرة" يفوز بـ "أمجد الكؤوس الأوروبية" في 3 نسخ متتالية بالتسمية الجديدة "دوري أبطال أوروبا".

وعيّن ريال مدريد جولين لوبيتيغي الإسباني لخلافة زيدان في القلعة البيضاء، حيث سيكون مطالباً بالسير على إنجازات المدرب الفرنسي في حال أراد الاستمرار على رأس الفريق الملكي.

تجدر الإشارة إلى أن النجم البرتغالي رحل عن قلعة "سانتياغو برنابيو" قبل أيام قليلة، ليحمل ألوان يوفنتوس لمدة أربعة أعوام، مسدلاً الستار على حقبة مذهلة مع "الملكي" امتدت لتسع سنوات كاملة.

مكة المكرمة