سان جيرمان يثأر بلا رحمة من نادٍ هزمه بكأس الرابطة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6wR5o8

مهرجان أهداف لـ"الباريسيين" بفضل الـ"MCN"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 19-01-2019 الساعة 22:00

ثأر نادي باريس سان جيرمان من ضيفه غانغون وسحقه بتسعة أهداف نظيفة، في لقاء الفريقين الذي أقيم على ملعب "حديقة الأمراء"، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

أحرز أهداف العملاق الباريسي: البرازيلي نيمار دا سيلفا (ثنائية)، والفرنسي كيليان مبابي (ثلاثية)، والأوروغوياني إدينسون كافاني (ثلاثية)، فضلاً عن هدف للظهير البلجيكي توماس مونييه، في الدقائق الـ11 والـ37 والـ45 والـ59 والـ66 والـ68 والـ75 والـ80 والـ83.

بهذا الانتصار الساحق، رفع "أمراء باريس" رصيدهم إلى 53 نقطة في صدارة ترتيب "الليغ 1" من أصل 19 مباراة فقط، بفارق 13 نقطة عن ليل أقرب مطارديه، في حين تجمّد رصيد غانغون عند 14 نقطة بالمركز الأخير من 21 مباراة.

وإضافة إلى الانتصار وتعزيز الصدارة، ثأر الباريسيون من غانغون، الذي فجّر في التاسع من يناير الجاري، قنبلة مدوّية بإقصاء رفاق نيمار من ربع نهائي كأس الرابطة الفرنسية، بنتيجة (2-1).

وكان فريق العاصمة الفرنسية قد أجرى معسكراً تدريبياً بالعاصمة القطرية الدوحة، في الفترة ما بين الـ13 والـ17 من الشهر الجاري، تخللته إقامة حصة تدريبية مفتوحة أمام الجماهير بـ"استاد خليفة الدولي"، الذي يُعدّ أول ملعب مكيّف بالكامل في العالم. 

يُذكر أن تشكيلة "PSG" تضم كوكبة من أبرز اللاعبين العالميين؛ فإضافة إلى الثلاثي الهجومي المرعب: نيمار والفرنسي مبابي والأوروغوياني كافاني، يبرز الإيطالي ماركو فيراتي ومواطنه الحارس المخضرم جان لويجي بوفون، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، علاوة على الثلاثي البرازيلي: ثياغو سيلفا، وداني ألفيس، وماركينيوس.

مكة المكرمة