سان جيرمان يستعرض عضلاته في ليلة مبابي التاريخية

العملاق الباريسي سحق ضيفه ليون بخماسية نظيفة
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GQnzVA

مبابي سجّل "سوبر هاتريك" في غضون 13 دقيقة فقط

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 08-10-2018 الساعة 12:32
باريس - الخليج أونلاين

واصل نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان دهس منافسيه الواحد تلو الآخر؛ بفوزه الساحق على حساب ضيفه ليون بخماسية نظيفة، في قمة "حديقة الأمراء" التي جرت مساء الأحد، ضمن الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

قص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا شريط الأهداف بهدف مبكر من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، ليفرض بعدها العملاق الباريسي سيطرة شبه مطلقة على مجريات اللقاء.

وشهدت المباراة حالتي طرد؛ الأولى لبريستال كيمبيمبي، لاعب باريس سان جيرمان، في الدقيقة الـ32، والثانية للوكاس توزارت، لاعب ليون، في الدقيقة الـ47 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، فرض كيليان مبابي، المتوّج بجائزة أفضل لاعب في مونديال روسيا صيف هذا العام، نفسه نجماً فوق العادة بتسجيله أربعة أهداف دفعة واحدة (سوبر هاتريك) في غضون 13 دقيقة، وتحديداً في الدقائق الـ61 والـ66 والـ69 والـ74، وسط انهيار كامل لليون.

بهذه النتيجة، رفع العملاق الباريسي رصيده إلى 27 نقطة، ليحلّق في الصدارة بـ"العلامة الكاملة"، في حين تجمّد رصيد ليون عند 14 نقطة بالمركز السادس.

يُشار إلى أن سان جيرمان اشترى في ميركاتو 2018، بصورة نهائية، عقد مبابي من نادي الإمارة موناكو؛ بعدما كان قد انتدبه صيف 2017 على سبيل الإعارةمدة موسم.

مكة المكرمة