سان جيرمان يصطدم بطموحات أنجيه في نهائي كأس فرنسا

العملاق الباريسي يأمل تعويض مرارة ضياع لقب الدوري الفرنسي

العملاق الباريسي يأمل تعويض مرارة ضياع لقب الدوري الفرنسي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 26-05-2017 الساعة 17:14
باريس - الخليج أونلاين


يشهد ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، السبت، مواجهة من نوع خاص بين ناديي باريس سان جيرمان وأنجيه، في نهائي بطولة كأس فرنسا لكرة القدم.

ولن تكون المهمة سهلة على لاعبي الفريقين من أجل انتزاع اللقب المحلي، رغم أن كليهما تخطى كل العقوبات والصعوبات قبل الوصول إلى النهائي، ولم يتبقَ سوى خطوة وحيدة للظفر بالكأس.

يدخل المدير الفني لباريس سان جيرمان، أوناي إيمري، نهائي الكأس وهو يضع صوب عينيه الفوز بثالث ألقابه مع الفريق الباريسي هذا الموسم، بعد لقبي كأس السوبر وكأس الرابطة؛ من أجل تعويض مرارة الإخفاق في الحفاظ على لقب الدوري المحلي والذي توّج به موناكو، إلى جانب الإقصاء المرير على يد برشلونة الإسباني في دور الـ16.

اقرأ أيضاً :

يخلق من الشبه 40.. نسخ طبق الأصل لنجوم الكرة في الشرق الأوسط

ويعول سان جيرمان على الخبرة الهجومية التي يتمتع بها هدافه الأوروغواياني إدينسون كافاني؛ لذا فإن المهمة ستكون ثقيلة عليه من أجل استغلال الفرص التي ستسنح له وترجمتها إلى أهداف في طريق القبض على اللقب.

ويسعى العملاق الباريسي للانفراد بقائمة أكثر الفرق تتويجاً بلقب الكأس الفرنسية، وفض الشراكة مع مارسيليا حيث يمتلك كل منهما 10 ألقاب.

ورغم أن إدارة الفريق الباريسي ترغب في استمرار إيمري في منصبه مديراً فنياً للفريق، رغم عدم التتويج بلقب الدوري المحلي وتوديع دوري الأبطال على يد برشلونة، إلا أن سقوطاً آخر لباريس في نهائي كأس فرنسا قد يغير من خطط مجلس الإدارة، وربما تتم الإطاحة به.

اقرأ أيضاً :

برشلونة و"الخطوط القطرية".. شراكة مستمرة لمواصلة الريادة

في المقابل، يخوض أنجيه النهائي الثاني في هذه البطولة بعد 65 عاماً من النهائي الأول؛ لذا فإنه يطمح هذه المرة لاستغلال الفرصة، ومحاولة انتزاع اللقب للمرة الأولى في تاريخه.

ويمتلك أنجيه بعض الأوراق الرابحة أمثال العاجي جوناثان بامبا وبيلى كيتكوفومفون، والنيجيري ديكسون نواكايمي، وغيرهم من اللاعبين.

مكة المكرمة