سان جيرمان يقدم شكوى لـ"يويفا" اعتراضاً على حكم لقاء برشلونة

اعتراض باريسي على الحكم الألماني دينيز أيتكين

اعتراض باريسي على الحكم الألماني دينيز أيتكين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 14-03-2017 الساعة 20:34
باريس - الخليج أونلاين


قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اعتراضاً لدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقعت خلال مباراة فريقه أمام برشلونة الإسباني في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "لوباريسيان" الفرنسية، الثلاثاء، أن إدارة نادي العاصمة الفرنسية أرسلت اعتراضاً لـ"يويفا" على ثماني حالات في مباراة الإياب أمام برشلونة، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو"، قبل أسبوع، وتعتقد أنها أضرت بالفريق الباريسي، ومسيرته في البطولة القارية.

C64BuAFWkAE_mtY

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن الهدف من خطوة باريس سان جيرمان تكمن في "كسب مزيد من الاحترام والتقدير" على الساحة الأوروبية وتنبيه الاتحاد القاري.

اقرأ أيضاً :

شاهد: ليلة كروية للتاريخ ستبقى في أذهان عشاق "المستديرة"

وأشارت إلى أن الاعتراض المقدم من النادي الباريسي ينفي علاقته بما قام به أحد مشجعي ريال مدريد بالمطالبة بإعادة المباراة وجمعه لآلاف التوقيعات؛ احتجاجاً على ما وصفه بـ"الأخطاء التحكيمية" التي قام بها الحكم الألماني دينيز أيتكين.

وكان برشلونة قد حقق عودة "تاريخية" لم يسبق لأي نادٍ في تاريخ المسابقة القارية العريقة أن فعلها من قبل؛ إذ قلب خسارته ذهاباً برباعية نظيفة على ملعب "حديقة الأمراء" إلى فوز كبير بستة أهداف مقابل هدف في مواجهة العودة؛ لينتزع بطاقة العبور إلى دور الثمانية من "أمجد الكؤوس الأوروبية".

مكة المكرمة