سحر رونالدو يثير جنون جماهير يوفنتوس.. ماذا فعلت؟

طالبت "الدون" البرتغالي بضرورة جلب "ذات الأذنين" إلى تورينو
الرابط المختصرhttp://cli.re/LdJmNQ

هوس جماهيري بقدوم رونالدو إلى الدوري الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 13-08-2018 الساعة 11:17
تورينو - الخليج أونلاين

لم تستطع جماهير نادي يوفنتوس الإيطالي السيطرة على أعصابها والتحكّم بأفعالها بعد رؤية نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو يخوض أول مباراة بقميص "السيدة العجوز"؛ إذ فقدت صوابها وجنّ جنونها، في مشهد حظي باهتمام مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وفي التفاصيل؛ اقتحمت جماهير "اليوفي" ملعب المباراة الصغير الذي احتضن ودية الفريق الأول أمام نظيره الرديف، قبل 20 دقيقة على صافرة النهاية، وهجمت على رونالدو احتفالاً بقدومه إلى مدينة تورينو.

وتفاجأ "الدون" البرتغالي قليلاً بوجود الجماهير حوله من كل حدب وصوب، وقيام البعض بمعانقته، لكنه بدا سعيداً للغاية عندما طلب أكثر من مشجع التقاط الصور معه والحصول على توقيع تذكاري منه، قبل أن تتدخل قوات الأمن وتخرج الجماهير من أرضية الميدان.

واحتاج رونالدو، الذي انتقل هذا الصيف قادماً من ريال مدريد الإسباني، لثماني دقائق فقط من أجل افتتاح سجله التهديفي مع "البيانكونيري"، في المباراة التي أقيمت في بلدة "فيلار بيروسا"، التي تبعد 40 كيلومتراً خارج مدينة تورينو، والتي انتهت بخماسية نظيفة.

وعلى هامش المواجهة الودية، هتفت جماهير بطل الدوري الإيطالي للنجم البرتغالي كثيراً، وطالبته بضرورة جلب "ذات الأذنين"، الغائبة عن يوفنتوس منذ عام 1996، معوّلة على فوز رونالدو بـ "أمجد الكؤوس الأوروبية" 5 مرات؛ 4 منها بقميص فريق العاصمة الإسبانية؛ أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

تجدر الإشارة إلى أن يوفنتوس يستهلّ حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لـ "الكالتشيو"، في الـ18 من الشهر الجاري، بمواجهة كييفو فيرونا خارج الديار؛ أملاً بالاحتفاظ باللقب للمرة الثامنة توالياً.

مكة المكرمة