سقوط مدوٍّ لمانشستر سيتي.. وفوز للعملاق البافاري

في المجموعتين الخامسة والسادسة بدوري أبطال أوروبا
الرابط المختصرhttp://cli.re/63xBoW

فريق غوارديولا فشل في تحقيق أول انتصاراته هذا الموسم بدوري الأبطال

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 20-09-2018 الساعة 00:57
عواصم - الخليج أونلاين

حقّق ليون الفرنسي مفاجأة صاعقة بفوزه في عقر دار مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنهى الفريق الفرنسي الشوط الأول متقدماً بهدفين؛ أحرزهما الإيفواري ماكسويل كورني والفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير في الدقيقتين الـ26 والـ43.

وقلّص بطل الدوري الإنجليزي الفارق في الشوط الثاني عن طريقه لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا في الدقيقة الـ67؛ لكنه لم يكن كافياً لمنع سقوط "السيتزن" على أرضه ووسط جماهيره.

بذلك، يتصدر ليون المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن شاختار دونيتسك الأوكراني وهوفنهايم الألماني اللذين تعادلا بهدفين لكل منهما، في حين يتذيل فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا قاع الترتيب بلا نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، تغلّب نادي بايرن ميونيخ الألماني على مضيفه بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "النور".

تقدم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي للعملاق البافاري بهدف أول في الدقيقة العاشرة، ليواصل التهديف في البطولة القارية للموسم الثامن توالياً برصيد 46 هدفاً.

وأضاف البرتغالي ريناتو سانشيز هدفاً ثانياً لبطل الدوري الألماني في الدقيقة الـ54، لكنه رفض الاحتفال؛ احتراماً لفريقه السابق الذي قدمه إلى عالم "المستديرة".

بهذه النتيجة، يحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف برصيد 3 نقاط، خلف أياكس أمستردام الهولندي الفائز على أيك أثينا اليوناني (3-0)، في حين قبع الأخير وبنفيكا في القاع بلا نقاط.

مكة المكرمة