"سلة" السعودية تفوز على البحرين في البطولة العربية بالقاهرة

ندية كبيرة طغت على المباراة التي حسمت بعد وقتين إضافيين

ندية كبيرة طغت على المباراة التي حسمت بعد وقتين إضافيين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 03-01-2017 الساعة 14:11
القاهرة - الخليج أونلاين


حقق المنتخب السعودي لكرة السلة فوزاً على نظيره البحريني بنتيجة 102 - 99، بعد وقتين إضافيين، وذلك في ثالث مبارياته في البطولة العربية في نسختها الـ22، المقامة حالياً في العاصمة المصرية القاهرة حتى الـ8 من يناير/كانون الثاني الجاري.

كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بتعادل الفريقين بنتيجة 67-67، ثم لعب الفريقان وقتاً إضافياً انتهى بالتعادل 84-84، وحسمت السعودية المواجهة بعد الوقت الإضافي الثاني بنتيجة 102-99.

وأبدى مدرب المنتخب السعودي، منصور إيرافيتش، سعادته البالغة بالفوز على البحرين، خصوصاً في ظل الندية الكبيرة التي شهدتها المباراة على مستوى الأداء واللياقة البدنية والسيطرة على الملعب.

وأوضح أن لاعبي "الأخضر" نفذوا ما طلب منهم، لافتاً إلى أن تركيزهم كان عالياً حيث لعبوا بإصرار وعزيمة، لينجحوا في حسم اللقاء في الوقت الإضافي الثاني.

وأضاف أن المنتخب البحريني من أقوى المنتخبات في البطولة، وهو ما ظهر من خلال الندية في الأداء؛ مستشهداً في الوقت نفسه بالمباراة السابقة في البطولة الخليجية التي خسرها لاعبوه.

وأشار إلى أن المنتخب السعودي ينتظره مستقبل زاهر في ظل ارتفاع المستوى، وتقديم أداء متميز يزيد تصاعدياً في كل مباراة عن سابقاتها.

مكة المكرمة