"سندرلاند" يهزم "مانشستر يونايتد" للمرة الأولى على ملعبه

هدف الخزري هو أول هدف عربي منذ 10 سنوات في مرمى "مانشستر يونايند"

هدف الخزري هو أول هدف عربي منذ 10 سنوات في مرمى "مانشستر يونايند"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 14-02-2016 الساعة 13:26
لندن - الخليج أونلاين


حقق نادي "سندرلاند"، السبت، فوزه الأول، على "مانشستر يونايتد"، بهدفين لهدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، لكرة القدم.

وتعد هذه المرة الأولى، التي يحقق فيها "سندرلاند"، الفوز على "مانشستر يونايتد"، على ملعبه "أوف لايت"، في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري.

كما يعتبر هذا هو الفوز الأول لـ "سندرلاند"، على "يونايتد"، منذ (19 عاماً)، حيث كان الفوز الأخير لهم في مارس/ آذار 1997، بالجولة الـ 33 من الدوري، وكانت بالنتيجة نفسها 2-1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد "سندرلاند" إلى 23 نقطة في المركز الثامن عشر، في حين تجمد رصيد "مانشستر يونايتد"، عند 41 نقطة في المركز الخامس.

وسجل هدفي "سندرلاند"، التونسي وهبي الخزري، والحارس "ديفيد دي خيا" بالخطأ في مرماه، بالدقيقتين 3 و82، في حين أحرز هدف "مانشستر يونايتد"، "أنتوني مارسيال"، في الدقيقة 39.

وهدف الخزري، أمس، هو أول هدف عربي، منذ عشر سنوات، في مرمى "مانشستر يونايند"، حيث سجل عام 2006، الدولي التونسي السابق حاتم الطرابلسي، هدفاً في مرمى الفريق الأحمر عام 2006، ويصبح بذلك ثاني لاعب تونسي يسجل في شباك "مانشستر يونايتد".

ويعد الخزري، رابع لاعب تونسي يلعب في الدوري الإنجليزي، بعد راضي الجعايدي، الذي لعب لـ "بولتون" و"بيرمنغهام" و"ساوثهامبتون"، وحاتم الطرابلسي مع "مانشستر سيتي"، و"مهدي النفطي" مع فريق "بيرمنغهام".

مكة المكرمة