سوء الأحوال الجوية يُلغي "ودية" الكويت والبحرين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lv9PqG

التأجيل جاء حرصاً على اللاعبين والجماهير

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-11-2018 الساعة 17:16
الكويت - الخليج أونلاين

ألغى الاتحاد الكويتي لكرة القدم، الخميس، المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم بين المنتخبين الكويتي ونظيره البحريني؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، التي تشهدها البلاد.

وقال عضو اتحاد الكرة الكويتي، علي الديحاني، الذي يرأس أيضاً اللجنة الفنية، في بيان صحفي نشره الحساب الرسمي للاتحاد على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": إن "إلغاء المباراة الودية يأتي حرصاً على سلامة الأجهزة الفنية والطبية والإدارية والجماهير".

وكان مقرراً أن يلعب المنتخبان مباراة ودية، على ملعب "علي صباح السالم" بنادي النصر، في فترة التوقف الدولي "أسبوع الفيفا"؛ بغرض الاستعداد فنياً وبدنياً للاستحقاقات الكروية المقبلة؛ إذ تلعب البحرين في المجموعة الأولى بكأس أمم آسيا، إلى جانب الإمارات وتايلاند والهند.

في الجهة المقابلة، لم تتأهل الكويت إلى البطولة القارية بسبب الإيقاف الدولي الذي عانت منه منذ أكتوبر 2015، قبل أن يرفعه الاتحاد الدولي للعبة نهائياً، مطلع ديسمبر من العام المنصرم.

وتشهد الكويت منذ مساء الأربعاء، هطول كميات كبيرة من الأمطار، تسببت في تعطيل الحركة وإيقاف الملاحة الجوية بمطار البلاد.

ونشر مواطنون على وسائل التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو تُظهر غرق شوارع بالكامل، وتوقُّف حركة السير.

وقرّر مجلس الوزراء الكويتي استمرار تعطيل جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والكليات والمدارس الحكومية والخاصة، الخميس؛ كإجراء احترازي، بسبب هطول الأمطار بكميات كبيرة في البلاد، وسوء الأحوال الجوية، المتوقع أن تتحسن تدريجياً بداية من الجمعة.

مكة المكرمة