سواريز: الريال الأوفر حظاً للظفر بالسوبر الإسبانية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 18-08-2014 الساعة 11:12
مدريد- الخليج أونلاين- الإسبانية


قال ماريو سواريز لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم أمس الأحد (08/17) في مدريد: إن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بكأس السوبر الإسباني.

وأضاف سواريز أن الريال هو الأوفر حظاً؛ نظراً للمبالغ الطائلة التي أنفقها في الماركاتو الصيفي، وكذلك فوزه بدوري أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد.

وأشار إلى أن خوض كأس السوبر الإسباني على مباراتين ذهاباً وإياباً سيكون "صعباً للغاية"، نظراً لأن الفريقين يعرف كل منهما الآخر بشكل جيد.

وأوضح أن ريال مدريد "تعاقد مع لاعبين جيدين"، مشيراً إلى أن أتلتيكو مدريد هو الآخر قام بالأمر نفسه.

وأكد أن زيادة مستوى التركيز وعدم ارتكاب الكثير من الأخطاء سيكون هو كلمة السر في الفوز بالمباراة.

وكان المرينغي قد أنفق 80 مليون يورو للظفر بخدمات الكولومبي جيمس رودريغيز هداف المونديال، في صفقة اعتُبرت ثالث أكبر صفقة في تاريخ سوق الانتقالات.

ويلتقي ريال مدريد غريمه المدريدي أتلتيكو مدريد بعد غد الأربعاء 20 أغسطس/ آب في مباراة الذهاب في السانتياغو بيرنابيو، على أن يكون الإياب في فسينتي كالديرون معقل "الروخبلانكوس" الجمعة المقبل 22 أغسطس/ آب، أي قبل أيام من انطلاق دوري الدرجة الأولى الإسباني، إذ سيبدأ أتليتيكو مدريد مشوار الدفاع عن اللقب ضد رايو فايكانو يوم الاثنين (08/25)، وفي اليوم نفسه سيفتتح الملكي مشواره في الدوري في لقاء نادي قرطبة الصاعد من الدرجة الثانية.

مكة المكرمة