سيارة إسعاف تعطلت بالملعب.. ماذا فعل اللاعبون؟

حدثت الواقعة في مباراة بالدوري البرازيلي بين فلامنغو وفاسكو دي غاما
الرابط المختصرhttp://cli.re/LKWvo7

حالة من الدهشة سادت على أكثر من 54 ألف متفرج بالمدرجات

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-09-2018 الساعة 20:19
برازيليا - الخليج أونلاين

في واقعة نادرة في عالم "الساحرة المستديرة"، تدخل لاعبون لإنقاذ سيارة إسعاف في مباراة بالدوري البرازيلي لكرة القدم؛ بعدما توقفت في الوقت الذي كانت تحمل فيه لاعباً مصاباً إلى المستشفى.

وفي التفاصيل؛ تدخل لاعبو فاسكو دي غاما وضيفه فلامنغو لإنقاذ سيارة إسعاف خلال مباراة الفريقين، التي جرت السبت على ملعب "ماني جارينشا" بالعاصمة برازيليا، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من منافسات البطولة البرازيلية.

واحتاج لاعب فاسكو برونو سيلفا إلى تدخل طبي إثر إصابته في الشوط الثاني، لكن سيارة الإسعاف التي كانت تقله لم تتمكن من الخروج من أرضية الميدان، وبقيت تراوح مكانها.

وفي هذه اللحظة ووسط حالة اندهاش كبيرة سادت 54 ألف مشجع، اشترك لاعبو الفريقين في دفع السيارة من أجل أن تعود إلى الحياة والدوران من جديد.

بدوره قال مدافع فلامنعو ريفر لقناة "سبورت تي في" التلفزيونية إن "هذا يحدث لأول مرة"، لافتاً إلى أن "هذا المشهد يدعو إلى الأسى. كنت أعتقد أن السائق يمزح لكنه قال إنه أوقف المحرك ويحتاج إلى مساعدة. حاولنا دفع السيارة قليلاً وانطلقت بعد ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة