سيرك شهير يُحوّل حياة ميسي إلى عمل فني

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gqrvn6

العمل الفني سيرى النور العام المقبل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 10-10-2018 الساعة 20:59
كتالونيا - الخليج أونلاين

يعتزم سيرك "دو سوليه" الكندي الشهير تحويل قصة حياة النجم الأرجنتيني البارز ليونيل ميسي إلى عمل فني، سيرى النور في العام المقبل.

ونشر نجم نادي برشلونة الإسباني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستغرام"، صورة له وهو يرتدي قميصاً خاصاً بسيرك "دو سوليه"، كُتب عليها: " أشعر بالفخر وأنا أعلن عن عمل جديد لسيرك دو سوليه في 2019 يعتمد على قصة حياتي وشغفي بكرة القدم".

وهذه ليست المرة الأولى التي يخوض فيها النجم الأرجنتيني تجربة مماثلة؛ إذ تم في عام 2014 إنتاج فيلم يحمل اسم "البرغوث"، وأخرجه المخرج الإسباني أليكس دي لا أجليسيا، وتناول موضوعه سرد المسيرة الرياضية لميسي.

يُشار إلى أن ميسي، البالغ من العُمر 31 عاماً، يُعد أفضل من أنجبته الكرة العالمية على مدار تاريخها، بعدما حقق سلسلة من الألقاب المحلية والقارية والعالمية برفقة ناديه الكتالوني برشلونة.

ونجح النجم الأرجنتيني في التتويج بطلاً لدوري أبطال أوروبا 4 مرات، أعوام 2006 و2009 و2011 و2015، إضافة إلى تسعة ألقاب في الدوري الإسباني، فضلاً عن ألقاب أخرى بكأس الملك وكأس السوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

أما على صعيد الجوائز الفردية، حصد ميسي "الكرة الذهبية" التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة لأفضل لاعب في العالم سنوياً، 5 مرات مناصفة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

مكة المكرمة