شارابوفا إلى الدور الثاني من بطولة ووهان

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-09-2014 الساعة 12:39
بكين - الخليج أونلاين


نجحت الروسية ماريا شارابوفا، المصنفة الرابعة على العالم، بتنس السيدات، في الوصول إلى الدور الثاني لبطولة ووهان الصينية، بتغلبها على مواطنتها سفيتلانا كوزنتسوفا 3-6 و6-2 و6-2.

وتأهلت شارابوفا بالفعل إلى البطولة الختامية لموسم تنس السيدات، في سنغافورة الشهر المقبل، وكان بالإمكان أن تنضم إليها البولندية رادفانسكا ببلوغها نهائي بطولة ووهان، إلا أنها خسرت أمام واحدة من النجمات الصاعدات في عالم التنس وهي الفرنسية جارسيا.

وكانت بداية الروسية ماريا شارابوفا، بطلة فرنسا المفتوحة والمصنفة الرابعة على العالم بطيئة، في انطلاق البطولة، إلا أنها نجت من فخ الخروج المبكر من التصفيات كما حصل مع عدد كبير من المصنفات.

واحتفلت الألمانية سابينه ليستسكي بعيد ميلادها، بإنهاء آمال لوسي سفاروفا المصنفة 14 في الفوز باللقب، بتغلبها عليها 7-5 و2-6 و6-3 في حين تغلبت الأسترالية يارميلا جايدسوفا على الإيطالية فلافيا بنيتا المصنفة 15 بنتيجة 6-1 و6-4.

وخرجت انيسكا رادفانسكا المصنفة الخامسة من البطولة، بعد خسارتها في مباراة من ثلاث مجموعات أمام الفرنسية كارولين جارسيا، في حين خرجت آنا ايفانوفيتش المصنفة التاسعة ودومينيكا سيبولكوفا المصنفة 12 بالانسحاب من مباراتهما في البطولة التي تقام على ملاعب صلبة ويبلغ مجموع جوائزها 2.4 مليون دولار.

أيضاً خرجت الصينية بينغ شواي، المرشحة المحلية، بخسارتها أمام الألمانية مونا بارتل، بنتيجة 6-2 و7-6 في أول مباراة تخوضها اللاعبة الصينية منذ اضطرارها إلى الانسحاب من الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة.

مكة المكرمة
عاجل

أبناء محافظة المهرة احتجوا على استحداثات عسكرية للقوات السعودية بالقرب من ميناء

عاجل

مقتل متظاهر وإصابة آخرين خلال تفريق قوات يمنية وسعودية لاعتصام بمحافظة المهرة شرق