شاهد: أحرز هدفاً.. فارتدى قناعاً غريباً مثيراً للجدل!

احتفال أوباميانغ الغريب بـ"قناعه الغريب"

احتفال أوباميانغ الغريب بـ"قناعه الغريب"

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 01-04-2017 الساعة 21:55
برلين - الخليج أونلاين


أثار المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ جدلاً واسعاً باحتفاله الغريب بهدفه الذي أحرزه في شباك شالكه، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

تقدم أوباميانغ لدورتموند في الدقيقة الـ53 من عُمر المباراة، بفضل تمريرة على "طبق من ذهب" رائعة من قِبل زميله الياباني شينجي كاغاوا.

وبعد إحرازه هدف التقدم لـ"أسود فيتسفاليا"، ذهب إلى أحد زملائه الموجودين على مقاعد البدلاء، ارتدى قناعاً غريباً وسط احتفالات كبيرة من قبل رفاقه.

C8WMOusVoAAW7p3

وكان أوباميانغ قد احتفل في مرات سابقة بارتداء قناع لأبطال خارقين مثل "باتمان" و"سبايدر مان".

ورغم الاحتفال غير المعتاد في ملاعب "الساحرة المستديرة"، فإن دورتموند فشل في الحفاظ على تقدمه بعدما أدرك شالكه هدف التعادل في الدقيقة الـ77.

وبنتيجة التعادل، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 47 نقطة بالمركز الرابع، في حين ارتفع رصيد شالكه إلى 34 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب "البوندسليغا".

وواصل أوباميانغ تزعمه قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 24 هدفاً؛ لكن هذه المرة في ظل مزاحمة شديدة من مهاجم بايرن ميونيخ، الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أحرز "ثلاثية" في فوز فريقه الساحق على أوغسبورغ بسداسية نظيفة، ليتساوى مع المهاجم الغابوني في عدد الأهداف المسجلة هذا الموسم.

مكة المكرمة