شاهد: أرسنال يعبر سندرلاند ومانشستر سيتي ثالثاً بالبريمرليغ

أرسنال يدين بالفوز لنجمه التشيلي أليكسيس سانشيز

أرسنال يدين بالفوز لنجمه التشيلي أليكسيس سانشيز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 16-05-2017 الساعة 23:57
لندن - الخليج أونلاين


حقق نادي أرسنال، مساء الثلاثاء، فوزاً ثميناً على ضيفه سندرلاند بهدفين دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

ولم يتمكن أرسنال صاحب الأرض والجمهور من ترجمة الفرص التي سنحت للاعبيه إلى أهداف فعلية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاءت الدقيقة الـ72 لتشهد معها هدف التقدم لأرسنال عن طريق التشيلي أليكسيس سانشيز، ثم أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة الـ81.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد أرسنال إلى 72 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد سندرلاند عند 24 نقطة في المركز العشرين والأخير.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب المسابقة برصيد 90 نقطة، حيث توّج باللقب المحلي بصورة رسمية منذ أيام قليلة؛ وذلك للمرة السادسة في تاريخه.

وفي مباراة ثانية، حقق نادي مانشستر سيتي، مساء الثلاثاء، الفوز على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة والثلاثين للمسابقة.

أحرز ثلاثية مانشستر سيتي: البرازيلي غابرييل خيسوس، والبلجيكي كيفين دي بروين، والإيفواري يايا توريه، في الدقائق الـ27 والـ29 والـ57، في حين جاء هدف وست بروميتش الوحيد عن طريق الويلزي هال روبسون كانو في الدقيقة الـ87 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، استعاد مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 75 نقطة، وتجمد رصيد وست بروميتش عند 45 نقطة في المركز التاسع.

مكة المكرمة