شاهد.. إبراهيموفيتش يحصد جائزة أجمل هدف بأمريكا

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GNN4QP

إبراهيموفيتش انتقل للوس أنجلس غالاكسي مطلع هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 15-11-2018 الساعة 18:04
نيويورك - الخليج أونلاين

حصد النجم السويدي المخضرم، زلاتان إبراهيموفيتش، جائزة "أجمل هدف" في الدوري الأمريكي لكرة القدم، الذي انتقل إليه بعد تجربة احترافية غنية في ملاعب القارة الأوروبية "العجوز".

ونال هدف "السلطان"، الذي سجّله لصالح فريقه لوس أنجلس غالاكسي في شباك غريمه لوس أنجلس إف سي ضمن لقاءات الجولة الرابعة، جائزة "الأجمل" بالبطولة الأمريكية.

وجاء الهدف من تسديدة طويلة المدى ساقطة من مسافة 35 متراً تقريباً، باغتت الحارس المنافس الذي كان متقدّماً عن مرماه، وسط فرحة كبيرة عمّت المدرجات.

وكان النجم المخضرم فارع الطول قد انتقل إلى صفوف لوس أنجلس غالاكسي في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة، حيث بصم على أداء رفيع توَّجه بـ22 هدفاً في 27 مباراة.

وإلى جانب جائزة "أجمل هدف"، حصد إبراهيموفيتش، صاحب الـ37 عاماً، جائزة أفضل لاعب جديد في الدوري الأمريكي، متفوّقاً على النجم الإنجليزي واين روني؛ إذ نال الأول 36.36% من الأصوات، مقابل 32.25% لـ"الفتى الذهبي"، في حين حلّ المكسيكي كارلوس فيلا في المركز الثالث.

وتُمنح هذه الجائزة للاعبين الجدد في الدوري من أصحاب الخبرات الاحترافية السابقة، ويشارك في الاقتراع مدرّبون ولاعبون، إضافة إلى لجنة من الصحفيين الرياضيين.

تجدر الإشارة إلى أن "إبرا" خاض تجربة احترافية مثيرة مع كبار أوروبا، على غرار الثلاثي الإيطالي يوفنتوس وإنتر وميلان، إضافة إلى برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

مكة المكرمة