شاهد.. إداري نادٍ كويتي يعتدي بالضرب على حكم خلال مباراة

المباراة تخللها طرد 4 لاعبين

المباراة تخللها طرد 4 لاعبين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-12-2015 الساعة 18:26
الكويت - الخليج أونلاين


شهدت مباراة في الدوري الكويتي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، تعرض فريق تحكيمها للضرب من قبل إداري في أحد الفريقين ثم لاعبي الفريق، ما أدى لإلغاء المباراة.

وأعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، تعليق إدارة المباريات رسمياً لحين صدور قرارات رادعة بشأن ما حدث يوم أمس.

وجرت المباراة بين فريقي الجهراء وخيطان ضمن ربع نهائي كأس ولي العهد الكويتي، حيث كانت نتيجة المباراة تقدم فريق خيطان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وجاءت النتيجة غير متوقعة نظراً لفارق الإمكانيات بين خامس الدوري وفريق خيطان الذي يصارع من أجل البقاء.

وحصلت المشكلة بعدما قام حكم المباراة بإشهار البطاقة الصفراء للاعب الجهراء بعد تدخله بشكل عنيف على لاعب خيطان، وبعد لحظات تعدى إداري في الجهراء بالضرب على حكم المباراة.

وقد شهدت المباراة أحداث عنيفة بين اللاعبين تخللها طرد 4 لاعبين، حيث طرد الحكم فهد السهيل، لاعب فريق خيطان، ويوسف مطر، قبل أن يقوم بطرد ثلاثة لاعبين من فريق الجهراء وهم عبد الرحمن السربل وحمود ملفي وعبد الرحمن العتيبي، ثم اعترض إداري فريق الجهراء قبل نهاية المباراة بلحظات ليفقد الأخير أعصابه ويوجه سلسلة من الضربات للحكم الرئيسي.

مكة المكرمة