شاهد: إصابة "مروعة" لمهاجم أتليتكو كادت تُودي بحياته

إصابة توريس بثت الذعر والرعب لدى اللاعبين

إصابة توريس بثت الذعر والرعب لدى اللاعبين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-03-2017 الساعة 11:17
مدريد - الخليج أونلاين


تلقى مهاجم فريق أتليتكو مدريد الإسباني، فيرناندو توريس، مساء الخميس، ضربة وحشية من أحد لاعبي ديبورتيفو لاكورونيا، خلال مباراة الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

atle2

وبعد الضربة، سقط توريس على الأرض مغشياً عليه؛ لتتوقف على إثرها المباراة، وتنهال دموع زملائه بالفريق؛ خوفاً من "خطورة" الإصابة.

atle3

وعلى الفور، دخلت سيارة الإسعاف إلى أرضية الملعب، ونقلت توريس إلى أحد المستشفيات القريبة ليتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

atl1

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إصابة توريس ليست خطيرة، وأنه أصبح على ما يرام، لكنه سيبقى في المستشفى تحت الملاحظة عدة أيام.

بدوره، أصدر نادي أتليتكو مدريد الإسباني، بياناً بشأن الحالة الصحية لمهاجمه المخضرم فيرناندو توريس.

اقرأ أيضاً :

"الخليج أونلاين" يرصد لقطات في زيارة برشلونة التاريخية إلى قطر

ووفقاً لبيان على الصفحة الرسمية للنادي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء الخميس، فإن "اللاعب خضع لفحص طبي، واتضح عدم وجود أي إصابات على مستوى الرأس والعنق".

وأضاف البيان: "توريس استعاد وعيه، وسيقضي الليلة في المستشفى تحت الملاحظة للاطمئنان عليه وفقاً للتقارير الطبية".

وسقط فريق أتليتكو مدريد، مساء الخميس، في فخ التعادل مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بهدف لكل منهما، ليرتفع رصيد "الروخي بلانكوس" لـ46 نقطة في المركز الرابع.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مطارده ريال مدريد، إلّا أن "الأخير" يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيغو.

مكة المكرمة