شاهد: إنتر ميلان يتعثر وجاره ميلان يستعيد نغمة الانتصارات

إنتر ميلان كان يأمل الفوز الثالث على التوالي

إنتر ميلان كان يأمل الفوز الثالث على التوالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 19-03-2017 الساعة 09:29
روما - الخليج أونلاين


فرض نادي "تورينو"، مساء السبت، التعادل على ضيفه إنتر ميلان بهدفين لمثلهما، في افتتاح الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم إنتر ميلان بهدف أول بواسطة لاعبه وسطه الفرنسي كوندوغبيا في الدقيقة الـ27، قبل أن يُدرك "تورينو" التعادل بعد 6 دقائق عن طريق دانييل باسيلي.

وفي الشوط الثاني، وضع الغاني أفراي أكوا أصحاب الأرض والجمهور في المقدمة للمرة الأولى، لكن الفرحة لم تدم طويلاً، وذلك بعد هدف التعادل الذي أحرزه أنطونيو كاندريفا لإنتر ميلان في الدقيقة الـ62 من عُمر المباراة.

وبنتيجة التعادل، فشل إنتر ميلان في تحقيق فوزه الثالث توالياً هذا الموسم؛ ليرفع رصيده إلى 55 نقطة بالمركز الخامس، في حين وصل "تورينو" للنقطة الـ40 بالمركز العاشر في جدول ترتيب "الكالتشيو".

وفي مباراة ثانية، استعاد الجار اللدود "ميلان" نغمة الانتصارات، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام يوفنتوس بـ"كلاسيكو" إيطاليا؛ إثر فوزه الصعب على ضيفه جنوى بهدف نظيف.

وجاء هدف الفوز للنادي اللومباردي بواسطه مهاجمه التشيلي ماتياس فرنانديز الذي أحرزه في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء؛ ليصبح سادساً بفارق نقطتين عن جاره إنتر ميلان، في حين مُني جنوى بخسارته الثانية على التوالي، وتجمد رصيده عند النقطة الـ29 في المركز السادس عشر.

مكة المكرمة