شاهد: احتفال جنوني بين مورينيو ونجله بعد التتويج القاري

مورينيو "ملك" الاحتفالات الهستيرية

مورينيو "ملك" الاحتفالات الهستيرية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 25-05-2017 الساعة 08:47
ستوكهولم - الخليج أونلاين


احتفل المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بشكل "جنوني" و"هستيري" مع نجله عقب نهاية المباراة مباشرة.

وبمجرد أن أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز مانشستر يونايتد، احتضن مورينيو نجله مباشرة في أرضية الملعب، وظلّا يرقصان بشكل "جنوني" احتفالاً باللقب التاريخي.

ولم يسبق للبرتغالي جوزيه مورينيو أن خسر نهائياً أوروبياً مع جميع الأندية التي أشرف على تدريبها، كما أصبح أول مدير فني يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا (مرتين) والدوري الأوروبي (مرتين) أيضاً.

إضافة إلى أن مورينيو حقق 12 لقباً من أصل 14 نهائياً لعبها خلال مسيرته التدريبية، وبات أول مدرب في تاريخ مانشستر يونايتد يقود الفريق للتتويج ببطولتين في أول مواسمه، حيث حصد لقب الدوري الأوروبي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتُوّج مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على نظيره أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد.

وبتتويجه بطلاً لـ"يوروبا ليغ"، ضمِن مانشستر يونايتد المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، رغم إنهائه ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس، إلى جانب أصحاب المراكز الأربعة الأولى؛ وهم: تشيلسي، وتوتنهام، ومانشستر سيتي، وليفربول (ملحق).

مكة المكرمة